
يونس شاهين ـ ميلانو
بعد إستدعاء بادو الزاكي لعادل الكاروشي كان غالب الظن هو غياب أشرف لزعر عن المنتخب الوطني بسبب إصابة ألمت به يوم أمس في لقاء كييڤو . اللاعب صرح لمراسلنا في إيطاليا أنه جاهزا و سيكون حاضرا منذ مساء اليوم في معسكر المنتخب المغربي حيث صرح :
” الحمد لله أنا بخير و سأكون حاضرا منذ مساء اليوم بمعسكر المنتخب المغربي ، تنتظرنا مبارتين مهمتان و نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير من أجل التأهل لدوري المجموعات . مباراة العودة لن تكون سهلة لكن علينا التفكير في لقاء أڭادير و تحقيق الفوز بنتيجة مريحة . ”
و أضاف : ” رسالتي للجماهير المغربية أن تحضر بكثافة لمساندتنا و نحن كلاعبين سنقوم بكل ما في وسعنا للتواجد بالمونديال الذي يعد حلم أي لاعب . ”





