متسجدات المحترفين

روبرطو كارلوس : كارسيلا لاعب موهوب

 

أشاد الدولي البرازيلي السابق و المدرب الحالي روبرطو كارلوس بأداء مهدي كارسيلا و أكد أنه لاعب موهوب ، أفضل ظهير أيسر في السنوات ال 20 الأخيرة عمل مع كارسيلا في نادي أنجي ماخاشكالا ما جعله يتعرف عن اللاعب عن قرب . حيث صرح لوسائل الإعلام البرتغالية :

” كنت مسرور بتواجده في أنجي، على الصعيد الشخصي هو شخص رائع يملك كاريزمة رائعة و قد تمكن أيضا من أن يصبح لاعب كرة قدم على مستوى عال . عندما عاد لبلجيكا تفاجئت لأن أي أحد لم يراهن عليه و أرى أن ستاندار كان ناديا صغيرا مقارنة مع إمكانياته . في بنفيكا أظن أنه سيثبث ما أظنه بخصوصه . ”

و أضاف : ” لو كانت لدي إمكانية سأخذه لأي ناد أدربه ، إنه لاعب موهوب يملك موهبة طبيعية و تقنيات عالية و من دواعي سروري أن أراه يلعب . بالنسبة لبداياته في بنفيكا أعتقد أنه ليس من السهل أن يترك لاعب بقدراته على دكة الإحتياط لكن على مهدي أن يفهم أن زملائه الأخرين قد يكونون أكثر إندماجا منه و أكثر إستعدادا لكن عندما يكون في قمة مستواه سيتحدث الجميع عنه في البرتغال . ”

يذكر أن ربرطو كارلوس تعامل في مشواره مع لاعبين مغاربة كثر منهم مهدي كارسيلا و مبارك بوصوفة بأنجي إضافة للثلاثي عاطف شحشوح ، مهدي طويل و مانويل دا كوشتا في سيواس سپور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.