
أجرى المنتخب الوطني بقيادة بادو الزاكي بعد زوال اليوم بالملعب الوطني بباطا آخر حصة تدريبية له قبل مواجهة غينيا الإستوائية غدا على الساعة الثالثة و ذلك بحضور جميع العناصر الوطنية بما فيها عادل الكاروشي الموقوف.
صور الحصة :










ڤيديو الحصة :
أنهى المنتخب الوطني تداريبه على الملعب الوطني بباطا تحت أمطار غزيرة#مرصدكم_مصدركم
Posté par " Almarssad Les Pros Marocains " مرصد المحترفين المغاربة sur samedi 14 novembre 2015





