متسجدات المحترفين

مارك ووت للمرصدبرو : دربت لاعبين مغاربة وأنا سعيد بتجربتي الجديدة

 78424878 wotte3

 

عبر المدرب الهولندي الجديد للمنتخب الوطني أقل من 20 سنة مارك ووت عن سعادته بالتعاقد مع الجامعة الملكية لكرة القدم، وأيضا بالعمل مع مدير المنتخبات الوطنية ناصر لارغيت، مارك أكد للمرصدبرو أنه متشوق للعمل من أجل تطوير وتحسين اداء اللاعبين المغاربة الذين يملكون من الامكانيات ما يجعلهم يصلون لمستويات كبيرة. يقول مارك في تصريح للمرصدبرو:

” انا سعيد بالانضمام مع الجامعة الملكية لكرة القدم والعمل مع ناصر لارغيت، بعد تجربتي في هولندا مع منتخب أقل من 19 و 20 سنة ما بين سنة 2000 و 2002، ومع المنتخبات الإسكتلندية ما بين 2011 و 2014، المغرب سيكون البلد الثالث. أنا متيقن أن لدى اللاعبين المغاربة إمكانيات كبيرة، وهذا ما إتضح في كأس دانون الاخيرة، أنا مسرور كوني سأشاركهم تجربة 25 سنة وأيضا تجربتي في إفريقيا وبالضبط في مصر، وذلك من أجل تطوير إمكانياتهم بالموازاة مع مسيرتهم مع انديتهم، والهدف هو البصم على مسيرة موفقة في عالم كرة القدم. سأتولى تدريب منتخب أقل من 20 سنة، لكن سأشارك في مهمة تكوين المنتخبات الاخرى وايضا المدربين، سأقطن في مدينة الرباط وأنا متشوق للعمل إبتداء من الشهر المقبل. “

وعن مسيرته مع  اللاعبين المغاربة يقول :

” أشرفت خلال مسيرتي التدريبية مع الأندية على تدريب لاعبين مغاربة لقوا نجاحا كبيرا في مسيرتهم، من بينهم علي بوصابون، طارق السكتيوي، يوسف مريانة، مراد مغيرزات، جمال ديبي وعبدالسلام بنجلون.”

عن مواطنه ومدير المنتخبات الوطنية السابق بيك فيربيك يقول :

” بيم فيربيك صديقي، ونحن من نفس الجيل، سأكمل على مسيرته الناجحة مع ناصر لارغيت.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *