متسجدات المحترفين

تاعرابت يتحدث عن وضعيته الحالية

taarabt


صرح الدولي المغربي عادل تاعرابت في حوار له مع موقع ‘Il Vero Milanista’ أنه مرتاح مع في نادي بنفيكا و يعمل بجد من أجل العودة لمستواه المعهود ، اللاعب الأن يتدرب رفقة نادي بنفيكا “ب” حيث شارك في مباراة الفريق اليوم ضد فاميلاساو ضمن إطار دوري الدرجة الثانية ، مشاركة عادل في الفريق الثاني تمهيد لخروجه حسب مصادر برتغالية عدة لكن اللاعب أعرب عن إلتزامه بعقده مع فريقه و رغبته في تقديم الأفضل لجماهير ملعب النور .

حيث صرح عادل : ” أنا مرتاح في بنفيكا و الكل يعاملني بشكل جيد ، إنه فريق بتاريخ كبير متابع من الكل في البرتغال و ملعب النور ملعب رائع ، عقدي مع الفريق يمتد لخمس سنوات و الإدارة هي من ستقرر مستقبلي ، أعمل بجد من أجل العودة للعب لقد مررت بموسم صعب جدا في إنجلترا رفقة كوينز بارك رينجرز ، أعيد أنني مرتاح هنا و الأجواء رائعة داخل الفريق ، بنفيكا بكل صراحة من بين الأفضل في أوروبا و مشجعوه يتعاملون بشكل جيد معي في كل مرة بل و ينتظرون عودتي للعب . ” 

عادل تحدث عن أيقونة ناديي بنفيكا و أسي ميلان روي كوشتا قائلا : ” إنه مايسترو و بطل في كل مكان ، دائما ما يعطيني نصائح عدة و يقول لي أن أعمل بجد لأن هذا هو الطريق الصحيح . ” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *