
أكدت مصادر إيطالية اليوم أن مدرب نادي باليرمو بالديريني بعد إستشارة رئيس النادي لم يستدعي عبد الحميد الكوثري للمباراة القادمة للفريق في الدوري ضد أتلانتا ، بعد الأداء المخيب للأمال الذي قدمه اللاعب في مباراة كأس إيطاليا التي كانت فرصة لعودته لسابق مستواه بعد فقدانه الرسمية . الكوثري و بعد خروج من نادي مونبلييه فضل خوض تجربة إيطالية و كانت بدايته جد ممتازة حيث كان أحد أبرز العناصر في تشكيل أبناء جزيرة صقلية لكن بعد مرور أسابيع عدة فقد رسميته بعد تراجع مفاجئ في مستواه ، اللاعب تم تعويضه بالمدافع التونسي للبريمافيرا حسام فرشيشي .
يذكر أن اللاعب رفض التجديد لنادي مونبلييه في المركاتو الصيفي و فضل خوض تجربة خارج فرنسا بعد مدة تزيد عن عقد من الزمن قضاها رفقة فريق الجنوب .





