متسجدات المحترفين

المرصدپرو يدعوكم لإختيار محترف شهر نونبر

vote11

كما عودناكم نستمر في مواكبة تألق محترفينا المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية، و لرصد المميزين منهم و لتسليط الضوء على أبرز المواهب ننظم شهريا عبر موقعكم المرصدپرو إستفتاء لإختيار محترف الشهر و ذلك عبر مرحلتين .

 

مرحلة أولى خاصة بطاقم الموقع يتم خلالها انتقاء اكثر المحترفين تألقا خلال الشهر في جميع انحاء العالم، بمعاير تعتمد من جهة على متابعة طاقم و مراسلي الموقع لتحركاتهم ومستواهم خلال المباريات و من جهة اخرى على إحصائياتهم الرسمية بالإضافة الى تألقهم في مبارياتهم مع المنتخبات الوطنية ، ليتم بعدها اختيار أفضل ( ثلاثة محترفين) عن طريق التوافق اذا كانت الفوارق كبيرة أو التصويت في حالة تقارب المستوى .
أما المرحلة الثانية تكون فيها الكلمة الاخيرة لاختيار أفضل محترف خلال الشهر من الثلاثة عن طريق استطلاع للرأي مفتوح للمتتبعين و زوار الموقع ، وتجدر الإشارة ان هذا التتويج الشهري للمحترفين المغاربة سيسمر طيلة الموسم الكروي .
بخصوص شهر نونبر برز خلاله العديد من المحترفين مع أنديتهم الأوروبية بحيث تم انتقاء خلاله 7 محترفين تألقوا بشكل ملفت خلال هذا الشهر هم :

– ناصر برازيت (أوتريخت الهولندي) 

– يوسف أيت بناصر (نانسي الفرنسي)
– فؤاد شفيق (لافال الفرنسي)
إسماعيل العيساتي (تيريك غروزني الروسي)
– ياسين بونو (سرقسطة الإسباني)

 

– ناصر برازيت : أهداف كثيرة وضعته في مفكرة بادو الزاكي

nacer

4 مباريات كأساسي، واحد من أبرز لاعبي فريقه رفقة مواطنه ياسين أيوب. سجل هذا الشهر 3 أهداف و منح تمريرة حاسمة واحدة.

 

 

– غانم سايس : رسمية لا تناقش في تشكيلة مفاجأة الليغ 1 هذا الموسم

bamou

4 مباريات كأساسي، أفضل مسترجع كرات في فريقه ساهم بشكل كبير بإحتلال فريقه للرتبة الثانية في الليغ 1 وراء باريس سان جيرمان.

 

– يوسف أيت بناصر : واحد من أفضل لاعبي الدوري الفرنسي الدرجة الثانية

youssef

دائم الحضور كأساسي في وسط ميدان فريقه، قدم مباريات كبيرة هذا الموسم حيث تلقى إشادة محللي القنوات الفرنسية التي صنفته كأفضل لاعبي فريقه. تمكن هذا الشهر من تسجيل هدف رائع بالكعب و منح تمريرة حاسمة.

رابط التصويت :

{loadposition mapositiondemoduules} 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *