متسجدات المحترفين

سايس محترف شهر نونبر

12366687 10208476864429175 1598178600 n

إحتل إبن ضاحية مدينة فالانس الفرنسية باريس و لاعب نادي أنجيه الفرنسي، متوسط الميدان الدفاعي الدولي المغربي غانم سايس المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر نونبر المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الفرنسي.

واظب سايس على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر مكنته من جلب أنظار الناخب الوطني، حيث أكد رسميته و إستمر في فرض نفسه كواحد من أبرز اللاعبين في فريقه بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي مفاجأة الليغ 1 هذا الموسم.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر نونبر على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 43،1% من الأصوات، متقدما بفارق صغير على المهاجم المتألق لنادي أوتريخت الهولندي ناصر بارازيت و الذي حاز 41،4% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي، جعلته متابعا من الناخب الوطني بادو الزاكي. فيما إحتل لاعب إرتكاز نادي نانسي الفرنسي يوسف أيت باصر الرتبة الثالثة بمجموع 15،5% من الأصوات.

بينما أقصي كل من متوسط ميدان تيريك غروزني إسماعيل العيساتي، فؤاد شفيق مدافع لافال الفرنسي و الحارس المتألق لسرقسطة الإسباني ياسين بونو من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.