متسجدات المحترفين

المرصدپرو: حوار حصري مع محمد براجع مدرب منتخب كرة اليد حول إستعدادات المنتخب و المحترفين المنادى عليهم

berajaa

في إطار متابعتنا لجديد المنتخب الوطني لكرة اليد ،ربطنا الاتـصال بمدرب المنتخب السيد محمد براجع والذي قابلنا بسعة صدر كبيرة تخللتها كلمات شكر على إهتمامنا بهذه الـرياضة.

بخصوص إستعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة قال براجع :
“الاستعدادات إنطلقت مند مدة هنا بالمغرب ، وقد قررنا إجراء معسكر في إسبانيا سنشارك خلاله في إحدى البطولات الودية بمدينة بـيلباو ، الدوري سيمكننا من الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين المحترفين الذين سيلتحقون بنا هناك ، حاولنا الاتصال بالمحترف نبيل الـسلاسي رغم الضغط الدي يمارس عليه من طرف فريقه فكما تعلمون فهو يعد حاليا أحد ابرز محترفينا بالخارج رغم صغر سنه . وبخصوص المحترفين الدين سيحضرون معنا بمعسكر اسبانيا هناك : ياسين الادريسي – سفيان ادير-محمد زروالي -فيصل سهير-هشام حمـادي-سـعيد أوكسير-مهدي اغيري-سـفيان الصياد . فيما يـخص ايغيري فهو لاعب جد موهوب يمارس ب PRO B وقد أعطى موافقته لتمتيل المنتخب المغربي ,كما أن هناك لاعب أخر يمارس بدوري بالدرجة الأولى بالدانمارك يبلغ من العمر 23 سنة هو الأن للاسف مصاب لكنه بادن الله سيكون حاضر معنا في معسكر المغرب أو تونس .

 

وعن مدة الإستعداد وكذا مشاركة الاندية المغربية قاريا صرح براجع :
مدة الاستعداد تبقى غير كافية خصوصا وأننا مقبلون على نهائيات كأس أمم افريقيا و الذي نسعى من خلاله إلى تحسين مرتبتنا قاريا . أما بخصوص الأندية المغربية فمشاركاتها الـقارية من شـأنها طبعا أن ترفع من المستوى العام للمنتخب الوطني خصوصا فرق وداد الـسمارة وهلال النـاظور .
وعن جـمعه بين مهمة تدريب الجيش الملكي والمنتخب الوطني قال :
الجمع بين المهمتين ليس بالأمر الـهين ولكن نحن نعلم أن مقر النادي العسكري يجاور بشكل كبير المركز الخاص بالمنتخب الوطني الشيئ الدي يسهل المأمورية نوعا ما . كمأ أن مسؤولي الجيش الملكي والمنتخب الوطني وفروا لي جميع ظروف النجاح ، ولا أنسى الدور الكبير الدي يلعبه المدرب المساعد مصطفى الشهب بحكم معرفته الكبيرة باللاعبين .
وعن مستوى كرة اليد بافريقيا صرح براجع :
بغض النظر عن عمالقة كرة اليد الافريقية تونس، الجزائر ومصر فإن مستوى المنتخبات الافريقية الأخرى تطور بـشكل كبير وأخص بالذكر منتخبات أنغولا الكاميرون الكونغو والـغابون ، هذا طبعا لايقلقنا وسنحاول في نهائيات كأس افريقيا أن نفرض وجودنا بحول الله .
وفي كلمة أخيرة ختم محمـد براجعه حواره مع المرصد برو :
أشكر موقع الـمرصد برو على الإستضافة ،كمأ أطلب منكم ومن الجمهور المغربي دعمنا والدعاء لنا لـتحقيق الانجازات في المستقبل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.