متسجدات المحترفين

بلهندة لعب شوطا في أول ظهور مع الألمان على أرض العم سام

belhanda

ظهر المحترف المغربي يونس بلهندة مع ناديه الجديد شالكه 04 للمرة الأولى في لقاء فريقه أمام نادي فور لاوديردال ستريكرز الأمريكي على ملعب هذا الأخير في مباراة ودية إستعداداً للإياب البوندسليغا الذي يحتل فيه الأزرق الملكي الألماني الصف السادس.
بلهندة الوافد الجديد في ميركاتو الشتاء على نادي شالكه معاراً من دينامو كييف الأوكراني ، أقحمه المدرب أندريه برايتنرايتر في الشوط الثاني مرتدياً القميص رقم 11 في مباراة قدم فيها زملائه مستوى جيد على الرغم من كون الفريق الخصم لا يقارن بباقي الأندية الأمريكية الغنية والتي غالباً ماكانت تنتصر على نظيرتها الأوروبية.

اللقاء شهد تأقلم نجم مونبوليه السابق مع فريقه الحالي بالرغم من كون المباراة تحمل طابع الود، بحيث خاض بلهندة الشوط الثاني دون ظغط مما سيمنح اللاعب مزيداً من الإندماج مع فريق نافس البايرن ودرتموند على لقب الدوري والكأس في سنوات ماضية ، وبصم على حضور ملفت في دوري أبطال أوروبا ضد أغنى أندية القارة العجوز.
يذكر أن بلهندة قد يلعب أول مباراة له في البوندسليغا في حالة إذا ما تم إشراكه من طرف مدربه أمام نادي فيردر بريمن في الـ24 من يناير الحالي على ملعب فيلتينس ارينا ضمن الجولة الأولى من إياب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.