متسجدات المحترفين

زياش محترف شهر دجنبر

vote

إحتل إبن ضاحية العاصمة الهولندية أمستردام و لاعب نادي توينتي الهولندي، متوسط الميدان الهجومي المغربي حكيم زياش المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر دجنبر المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الهولندي.

 واظب زياش على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر ، حيث تمكن من الرد بقوة على ضغوط الصحافة الهولندية و إستمر في فرض نفسه كواحد من أبرز اللاعبين في الإيردفيزي بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف و منح زملائه تمريرة حاسمة.

 إختيار و تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر دجنبر على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 65% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على متوسط الميدان الدفاعي المتألق لنادي نانسي الفرنسي يوسف أيت بناصر و الذي حاز 20% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي، جعلته متابعا من الناخب الوطني بادو الزاكي. فيما إحتل جناح نادي ملقة الإسباني نور الدين أمرابط الرتبة الثالثة بمجموع 15% من الأصوات.

بينما أقصي كل من مهاجم هيراكليس الهولندي أسامة طنان، متوسط الميدان الهجومي لنادي مارسيليا الفرنسي عبد العزيز برادة و متوسط الميدان الهجومي المتألق لنادي ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني فيصل فجر من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *