
مدد اللاعب المغربي في صفوف نادي إفسي كوبنهاكن الدانماركي يوسف توتوح عقده مع ناديه لموسم إضافي يبقيه في نادي العاصمة إلى صيف 2018. مدرب الفريق ستال سولباكن صرح أن اللاعب قدم مستويات كبيرة والنادي لا يزال يثق في إمكانياته ، لاسيما وأن بإمكانه اللعب في مراكز مختلفة.
يوسف توتوح صرح قائلا : ” انا سعيد وفخور بتمديد العقد، أرى أن الأمر جيد لأطور إمكانياتي ومستوى الفريق وأنا متشوق لذلك. إفسي كوبنهاكن فريقي، أشعر بارتياح هنا، أمامي فرصة أخرى لأتطور.”
يذكر ان اللاعب ذو 23 ربيعا حسم في أمر المنتخب الذي سيمثله مستقبلا وذلك بعدما أكد إختياره لحمل ألوان المنتخب المغربي على حساب نظيره الدانماركي، والذي لعب له في منتخب أقل من 21 سنة.





