متسجدات المحترفين

فان دير جيب يشيد بزياش واللاعب يستبعد العرض الايطالي والالماني

3369

تمكن حكيم زياش من خطف الاضواء في الاونة الاخيرة بعد ادائه المميز رفقة فريقه تفينتي الهولندي هذا الموسم، حيث وأبرز مهاراته في التهديف و تمريراته الحاسمة التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق نجاحات كبيرة لفريقه هذا الموسم .

نجاح كان من الطبيعي ان تتبعه موجة من الاشادات و الاشارات التي تحولت فيما بعد الى اعجاب كبير من كبريات الاندية من مختلف الدوريات الاوروبية، و على رأسهم ميلان ، ليستر سيتي مفاجأة البريمر ليغ هذا الموسم و ليفركوزن العملاق الألماني .لكن و الى حدود اللحظة لازال اللاعب و ادارة ناديه يعيشان على ايقاعات الحيرة و التردد من اجل ربح اكبر من طرف النادي و من جهة اخرى اللاعب يبحث عن الفرصة الانسب و الرقعة الملائمة لابراز مهاراته اكثر و الوصول الى العالمية من بابها العريض .

مسلسل زياش الى حدود مباراته أمام اوتريخت عرف معطى جديد ، بحيث حضر المباراة احد كشافة ليستر سيتي ، و بعد المباراة صرح اللاعب لوسائل اللاعلام انه لا يفكر نهائيا في حمل قميص سامبدوريا او هوفنهايم . و دائما عن نفس المباراة صرح اللاعب الهولندي و الدولي السابق روني فان دير جيب ان حكيم زياش في اعتقاده هو افضل لاعب هذا الاسبوع ، كما اختير حكيم ضمن تشكيلة الاسبوع بنقيط 7.5 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *