متسجدات المحترفين

الميركاتو الشتوي للمحترفين المغاربة

foot-mercato

مبارك بوصوفة يعود لفريقه السابق جانت البلجيكي ، عبد الحميد الكوثري الى ريمس و إسماعيل حميدات يشرع في صناعة مساره الكروي على اعلى مستوى و يوقع لاس روما ، فيما زكرياء لبيض ينقد موسمه الكروي من الضياع و يلتحق بفولهام على سبيل الاعارة. و الاسم الابرز حكيم زياش ينهي الميركاتو دون التوقيع لاي نادي، و بالتالي اما البقاء حتى نهاية الموسم ، او التوقيع لفريق روسي لعدم انتهاء سوق الانتقالات بالبلد .

بخصوص بوصوفة ، فبعد مفاوضات ماراطونية دامت يوما كاملا وقع مبارك بوصوفة لفريقه السابق جانت قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي بعقد اعارة، التوقيع تم قبل دقائق قليلة على نهاية فترة الانتقالات بمعظم الدوريات الاوروبية .

مبارك يوصوفة كان قد لعب لجانت موسمين انطلاقا من سنة 2004 قادما من فترة تدريب دامت سنتين في كل من اياكس الهولندي و تشيلسي الانجليزي ، قبل ان يرحل بعد ذلك لفريق اندرلخت الذي حقق معه انجازات كبيرة منها الفردية و منها مع الفريق في الدوري و الكأس . وكان بوصوفة قد حقق مع فريقه القديم الجديد جانت لقبا وحيدا هو السوبر البلجيكي .

فيما يخص عبدالحميد الكوثري فقد قررت ادارة نادي باليرمو إعارته لفريق ريمس الفرنسي  ل6 اشهر بسبب عدم تمكنه من اقناع مدربه و عدم اعتماد هذا الاخير على المدافع المغربي، أما زكرياء لبيض فقد تمكن من ايجاد فرصة جديدة لتصحيح مساره بعدما قرر نادي ليشبونة اعارته لفولهام الانجليزي حتى نهاية الموسم الجاري .

و بالعودة الى ايطاليا ، إسماعيل حميدات يوقع لنادي اس روما عقدا يمتد لاربع سنوات قادما من بريشيا ، ادارة نادي الذئاب قررت اعارة اللاعب مباشرة بعد التوقيع لنادي اسكولي الممارس بالدرجة B من الدوري الايطالي ليأخد وقته الكامل في الاستعداد للموسم المقبل . و ليس ببعيد عن ايطاليا ، قرر حكيم زياش نجم نادي تفينتي الهولندي تأجيل رحيله عن النادي الهولندي الى الصيف المقبل ، و من جهة اخرى اعربت ادارة النادي عن سعادتها بهذا القرار معتبرة اياه بالحكيم و الصائب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.