متسجدات المحترفين

المرصدپرو يدعوكم لإختيار محترف شهر يناير

Almarssasjaniver

كما عودناكم نستمر في مواكبة تألق محترفينا المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية، و لرصد المميزين منهم و لتسليط الضوء على أبرز المواهب ننظم شهريا عبر موقعكم المرصدپرو إستفتاء لإختيار محترف الشهر و ذلك عبر مرحلتين .

 

مرحلة أولى خاصة بطاقم الموقع يتم خلالها انتقاء اكثر المحترفين تألقا خلال الشهر في جميع انحاء العالم، بمعاير تعتمد من جهة على متابعة طاقم و مراسلي الموقع لتحركاتهم ومستواهم خلال المباريات و من جهة اخرى على إحصائياتهم الرسمية بالإضافة الى تألقهم في مبارياتهم مع المنتخبات الوطنية ، ليتم بعدها اختيار أفضل ( ثلاثة محترفين) عن طريق التوافق اذا كانت الفوارق كبيرة أو التصويت في حالة تقارب المستوى .

أما المرحلة الثانية تكون فيها الكلمة الاخيرة لاختيار أفضل محترف خلال الشهر من الثلاثة عن طريق استطلاع للرأي مفتوح للمتتبعين و زوار الموقع ، وتجدر الإشارة ان هذا التتويج الشهري للمحترفين المغاربة سيسمر طيلة الموسم الكروي .
بخصوص شهر يناير برز خلاله العديد من المحترفين مع أنديتهم الأوروبية بحيث تم انتقاء خلاله 6 محترفين تألقوا بشكل ملفت خلال هذا الشهر هم :

– خالد بوطيب (أجاكسيو الفرنسي )
– حكيم زياش (توينتي الهولندي)
– غانم سايس (أنجيه الفرنسي)
– مهدي كارسيلا (بينفيكا البرتغالي)
– منير محمدي (نومانسيا الإسباني)
– أشرف لزعر (باليرمو الإيطالي)

– حكيم زياش: المتألق دائما
                                                                                     ziyech

أفضل لاعب مغربي حاليا، إحصائياته تتحدث عنه حيث يعتبر النجم الوحيد لفريقه . فضل البقاء مع توينتي إلى نهاية الموسم لعدم توصله بعروض في المستوى. لعب أربعة مباريات خلال شهر يناير ،سجل خلاله هدفا واحدا و أعطى تمريرتين حاسمتين .

– غانم سايس : رسمية لا تناقش في تشكيلة مفاجأة الليغ 1 هذا الموسم

bamou

4 مباريات كأساسي، أفضل مسترجع كرات في فريقه ساهم بشكل كبير بإحتلال فريقه للرتبة الثالثة في الليغ 1 وراء باريس سان جيرمان و موناكو، بإعطائه لتمريرتين حاسمتين لزملائه.

مهدي كارسيلا :  وجد أخيرا مكانته في تشكيلة بطل البرتغال

carcela

لعب 7 مباريات 6 منها كأساسي، بمجموع 377 دقيقة مستغلا بذلك غياب نجم الفريق نيكو غايتان. ساهم في عديد الأهداف هذا الشهر حيث منح زملائه تمريرتين حاسمتين.

رابط التصويت :

{loadposition mapositiondemodule}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.