
إنتقد أندري بريتنريتر مدرب نادي شالكه04 الألماني اللاعب المغربي يونس بلهندة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة القادمة للفريق أمام نادي فولسبورغ مصرحا أن الدولي المغربي بدأ بشكل جيد لكن مستواه تراجع في حصص التداريب طيلة الأسبوعين الاخيرين . يقول أندري :
” لقد كانت بدايته معنا جيدة، لكن في 14 يوما الاخيرة لم يكن جيدا في التداريب، هذا لم يكن كافيا وقد أخبرته شخصيا بذلك.”
وشارك يونس بلهندة مع فريقه أمام فيردر بريمن إحتياطيا حيث أقحم في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، وعرفت هاته المباراة هزيمة قاسية للفريق الازرق بميدانه بنتيجة 3-1، بينما ظل حبيس دكة البدلاء في المباراة الاخيرة أمام دارمستاد والتي أنهاها زملاء بلهندة بفوز مستحق بنتيجة 2-0 خارج الميدان.





