متسجدات المحترفين

زياش محترف شهر يناير

ziyechjanvier

إحتل إبن ضاحية العاصمة الهولندية أمستردام و لاعب نادي توينتي الهولندي، متوسط الميدان الهجومي المغربي حكيم زياش المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر يناير المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الهولندي.

 واظب زياش على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر ، حيث إختار البقاء في الدوري الهولندي و إستمر في فرض نفسه كواحد من أبرز اللاعبين في الإيردفيزي بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي حيث تمكن من تسجيل هدف و منح زملائه 3 تمريرات حاسمة.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر يناير على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 59% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على الجناح الهجومي المتألق لنادي بينفيكا البرتغالي مهدي كارسيلا و الذي حاز 26% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي، جعلته يكسب الرسمية في ظل غياب نيكو غايتان. فيما إحتل متوسط الميدان الدفاعي المتألق لنادي أنجيه الفرنسي غانم سايس الرتبة الثالثة بمجموع 15% من الأصوات.

بينما أقصي كل من مهاجم أجاكسيو الفرنسي خالد بوطيب، الظهير الأيسر لنادي باليرمو الإيطالي أشرف لزعر و الحارس المتألق لنادي نومانسيا الإسباني منيرمحمدي من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *