متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين‬ (‏ايطاليا، الخليج العربي وسويسرا‬)

Marssad

 عرفت الجولة الخامسة و العشرون للسيري أ 

غياب مهاجم الاسود عمر القادوري عن قمة الدورة بين نابولي و يوفينتوس و بقي حبيس مقعد البدلاء طيلة اللقاء
و انهزم اصدقاء هذا الأخير بعد ان سجلت يوفينتوس هدف الفوز في الوقت البدل الضائع حيث سيطر التعادل السلبي على طيلة المقابلة.


فيما غاب أشرف لزعر عن مقابلة باليرمو ضد تورينو لتلقيه إنذارين في المبارة السابقة و سيكون متاحا لمدربه في اللقاء القادم ضد روما يوم الأحد القادم.

 

اما في السيري ب
فقد شارك عبد الرزاق جديد أساسي مع فريقه فرتوس انتلا و سجل هدف رائع من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 16 من عمر المقابلة, و انتهى اللقاء بفوز انتلا بأربع أهداف لصفر على تراباني كالشو .
وبالنسبة للواعد اسماعيل حميدات المنتقل حديثا الى روما الايطالي و بعد إعارته الى فريق أسكولي بالسيري ب فلم يستدعى في هذه المقابلة ضد فريقه القديم بريشيا و بقي خارج حسابات المدرب.

أما على مستوى الشباب نذكر ان اللاعب الواعد ماتيا الهيلالي قد تدرب الاسبوع المنصرم مع الفريق الاول للميلان و ذلك للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه .

وفي إطار فعاليات الدوري السويسري الممتاز ظل اللاعب علي مسعود (24 سنة) المنتقل حديثا من الفريق الثاني لفيليم الهولندي حبيس دكة البدلاء خلال مباراة فريقه فادوز ضد فريق يونج بويز السويسري، وفي مبارة أخرى تلقى فريق لوغانو الذي يمارس به كريم روسي الخسارة الحادية عشرة، هذه المرة كانت أمام فريق ثون بهدفين لهدف.كريم روسي(21 سنة) الذي يلعب كمهاجم لعب المباراة بأكملها و قدم أداءا متوسطا 

و بالنسبة للمحترفين في دوريات الخليج العربي و بمناسبة الجولة الثامنة عشر من دوري نجوم قطر تمكن المهاجم عبد الرزاق حمد الله من تسجيل هدف أقل ما يقال عنه كوميدي مستغلا خطأ فادحا من طرف حارس الغرافة قاسم برهان، ورفع حمد الله بذلك رصيده من الأهداف إلى 14 هدفا ، وعن ذات الدورة قاد محسن متولي فريقه الوكرة إلى الإنتصار على السيلية بتمريرة الهدف الثاني ، كما عرفت هاته الدورة مشاركة الحمداوي مع فريقه أم صلال الذي انتصر على نظيره مسيمير . باقي الدوريات لم تشهد جديدا يذكر مع تسجيل الغياب المتواصل لأسامة السعيدي عن فريقه الأهلي إضافة لتمريرة حاسمة لعادل هرماش أهدت الفوز للظفرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *