متسجدات المحترفين

‏الرصد الأسبوعي للمحترفين‬ (إسبانيا )

Marssad

افتتح الدولي المغربي فيصل فجر مبارايات المحترفين المغاربة في الدوري الإسباني هذا الأسبوع و دخل المقابلة كرسمي ضد فريق ريال بيتيس.

و عرفت المقابلة اداأ جيدا من جانب هذا الأخير بدنيا و تكتيكيا بحيث تمكن من وضع بصمته مرة أخرى بتسجيل هدف و أبان على علو كعبه في قلعة ديبورتيفو لاكورونيا.
ونذكر ان فيصل الفجر يعد العلامة المضيئة في فريقه و انتهت المبارة بالتعادل هدفين لكل فريق.
وبالنسبة للاعبين الشباب فقد تمكن هشام خلوة لاعب نادي ألميريا ب من تسجيل هدف في نادي غرناطة ب في اطار الدوري الإسباني سيغوندا ب و عرفت المقابلة حضور المغربي الشاب الاخر نبيل الجعدي رفقة رديف غرناطة و دخل أساسيا مع فريقه.
دائما مع اللاعبين الشباب فقد شارك الدولي المغربي هاشم مستور مع شباب ملقا في مباراتهم ضد النادي الأوكراني دينامو كييف للشباب حيث ظهر بمستوى جيد و دخل المباراة كرسمي .
و نذكر أن هاشم مستور لعب مقابلة واحدة رسمية مع فريق ملقا في الدوري الإسباني لاليغا دخل فيها كاحتياطي في الدقائق الأخيرة.
أما يوسف العربي فقد دخل اساسي في اول فرصة له لكي ينفرد بلقب الهداف التاريخي لغرناطة في الليغا لكنه لم ينجح و ظهر بمستوى جد متوسط ضد فريق ريال سوسيداد و انتهت المقابلة بخسارة اصدقاء العربي ب 3ء0
ومع فريق لاس بالماس دخل نبيل الزهر أساسيا و ظهر بمستوى جد متوسط أيضا ضد فريق اشبيلية و انتهت المقابلة بخسارة فريق لاس بالماس بهدفين لصفر.
أما مدافع الأسود و قائد دفاع ليفانتي الإسباني زهير فضال فمستواه في تصاعد حيث دخل رسميا في هذه المقابلة ولكن لم يقف سدا منيعا ضد إيبار و خسر فريقه ب هدفين لصفر.
أما في الدوري الإسباني الدرجة الثانية فقد عرفت مقابلة نومانسيا ضد ريال مايوركا دخول الحارس الدولي المغربي حامي عرين الأسود منير محمدي الكجوي أساسيا و قام بمقابلة جيدة كما العادة و أبهر الجمهور بتصدياته الرائعة و انتهت المقابلة بهدفين لصفر لصالح نومانسيا.
أما في مقابلة ريال سرقسطة ضد قرطبة فقد فقد الحارس الدولي المغربي رسميته و جلس في دكة البدلاء للمقابلة الثالثة على التوالي و فاز اصدقاؤه بهدفين للا شيئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *