متسجدات المحترفين

الرصد الاسبوعي للمحترفين المغاربة : محترفو الدوري الاسباني

12779112 1674836649456643 6426378566149858758 o

نفتتح رصدنا هذا الأسبوع لليغا الإسبانية بمبارة لاس بالماس و برشلونة و لاعبنا المغربي نبيل الزهر المحترف بنادي لاس بالماس، حيث قام بمقابلة جيدة و خلق عدة فرص و كان قاب قوسين أو أدنى أن يسجل لكنه لم يتمكن من ذلك أمام دفاع برشلونة الصلب. و تقدمت برشلونة بهدف لويس سواريز و سجل صديقه ويليام خوسي دي سيلفا هدف التعادل ثم عاد نيمار ليسجل هدف الفوز لبرشلونة و انتهت المبارة بهدفين لهدف لصالح متزعم ترتيب الدوري.

أما في ما يخص مبارة ديبورتيفو لاكورونيا ضد إسبانيول فدخل الدولي المغربي فيصل فجر أساسيا منذ بداية المقابلة لكن لم يتمكن من وضع بصمته في هذه المبارة و انتهت المقابلة بأداء جد متوسط من طرف هذا الأخير و خسر أصدقاء فيصل فجر بهدف لصفر.

أما قائد دفاع ليفانت، المغربي زهير فضال فلازم دكة الاحتياط طيلة هاته المبارة لخيارات المدرب وفاز اصدقاءه بثلاث اهداف لصفر.

 و في مبارة غرناطة و فالنسيا جلس المهاجم المغربي يوسف العربي على دكة البدلاء و دخل كبديل في الدقيقة 66 و كان قريب من التسجيل في مناسبتين لكنه لم يتمكن من ذلك و انتهت المبارة بخسارة غرناطة بهدفين لهدف.

ولا يزال الدولي المغربي الشاب هاشم مستور غائبا عن فريق ملقا حيث لا يزال ينتظر فرصته من المدرب بعد ليبين عن علو كعبه.

و أما في الدوري الإسباني الدرجة الثانية، دخل حارس عرين الأسود منير محمدي أساسيا كما العادة مع فريقه نومانسيا ضد فريق بلد الوليد و قام بمقابلة متوسطة حيث اهتزت شباكه مرتين و انتهت المبارة بالتعادل هدفين في كل شبكة، و نذكر أن الحارس الأخر ياسين بونو قد فقد رسميته مع فريقه سرقسطة و جلس في دكة الاحتياط للمرة الرابعة على التوالي.

 نشير أن فيصل فجر يحتل مع فريقه ديبورتيفو لاكورونيا الصف العاشر في الليغا الاسبانية ب 32 نقطة، أما لاس بالماس فيقبع في المركز 18 ب 21 نقطة وفي المراكز الاخيرة 19 و 20 كل من ليفانتي و غرناطة ب 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.