متسجدات المحترفين

بنعطية واثق من إنهاء المهمة في الاليانز أرينا

gfgg

 

صرح مهدي بنعطية بعد نهاية مباراة فريقه يوم أمس الثلاثاء امام نادي جيفونتس الإيطالي، في دوري الأبطال أن فريقه كان مسيطرا على مجريات المباراة طيلة الساعة الاولى من اللعب، لكن تسجيل اليوفي للهدف الاول من خطأ فردي، سمح لهم في الرجوع في النتيجة، وذلك بمساعدة الجمهور الذي حمسهم كثيرا وزادهم الثقة في انفسهم. يقول مهدي :

 ” بعد هدفهم الاول، تراجعنا شيئا ما الى الوراء، تلقينا الهدف من خطأ فردي، بعد ذلك دفع بهم حماس الجماهير الى الامام و اعطاهم ثقة اكبر فتحسن ادائهم، في الساعة الاولى استحودنا على مجريات اللقاء. للاسف اضعنا ثلاث او اربع فرص سانحة للتسجيل و نحن نادمون على ذلك و لكن رغم ذلك اظن اننا سنتمكن من حسم التأهل في الاليانز.”

” اننا نعرف ما يمكننا فعله في ملعبنا رغم اننا نكن احتراما كبيرا لليوفي. لقد ابانوا اليوم على علو كعبهم و انهم فريق كبير لم يصل الى هاته المرحلة بمحض الصدفة، نحن نتبع تعليمات المدرب، عندما تسأله عن الفوز بدون إحتكار الكرة، سيجيبكم أن الامر ليس ضمن إهتماماته، هو يريد فريق عدواني في أفتكاك الكرة، والاحتفاظ بالكرة بشكل كبير، صحيح أن حيازة الكرة يسمح لك بخلق فرص كثيرة للتسجيل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.