متسجدات المحترفين

المرصدپرو يدعوكم لإختيار محترف شهر فبراير

design

كما عودناكم نستمر في مواكبة تألق محترفينا المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية، و لرصد المميزين منهم و لتسليط الضوء على أبرز المواهب ننظم شهريا عبر موقعكم المرصدپرو إستفتاء لإختيار محترف الشهر و ذلك عبر مرحلتين .

 

مرحلة أولى خاصة بطاقم الموقع يتم خلالها انتقاء اكثر المحترفين تألقا خلال الشهر في جميع انحاء العالم، بمعاير تعتمد من جهة على متابعة طاقم و مراسلي الموقع لتحركاتهم ومستواهم خلال المباريات و من جهة اخرى على إحصائياتهم الرسمية بالإضافة الى تألقهم في مبارياتهم مع المنتخبات الوطنية ، ليتم بعدها اختيار أفضل ( ثلاثة محترفين) عن طريق التوافق اذا كانت الفوارق كبيرة أو التصويت في حالة تقارب المستوى .

أما المرحلة الثانية تكون فيها الكلمة الاخيرة لاختيار أفضل محترف خلال الشهر من الثلاثة عن طريق استطلاع للرأي مفتوح للمتتبعين و زوار الموقع ، وتجدر الإشارة ان هذا التتويج الشهري للمحترفين المغاربة سيسمر طيلة الموسم الكروي .
بخصوص شهر فبراير برز خلاله العديد من المحترفين مع أنديتهم الأوروبية بحيث تم انتقاء خلاله 5 محترفين تألقوا بشكل ملفت خلال هذا الشهر هم :

– حكيم زياش (توينتي الهولندي)
– فيصل فجر (ديپورتيفو لا كورونيا الإسباني)
– أسامة طنان ( سانت إتيان الفرنسي)
– يونس بلهندة ( شالكه الألماني)
– نبيل الزهر ( لاس بالماس الإسباني)

– حكيم زياش: المتألق دائما
                                                                                     ziyech

أفضل لاعب مغربي حاليا، إحصائياته تتحدث عنه حيث يعتبر النجم الوحيد لفريقه .يواصل تألقه رغم تواضع نتائج فريقه توينتي. لعب أربعة مباريات خلال شهر فبراير ،سجل خلاله هدفين و أعطى تمريرة حاسمة .

– أسامة طنان ( سانت إتيان الفرنسي): إختيار فرنسي موفق

Tannane a réussi ses débuts !

لعب ستة مباريات هذا الشهر في الدوري الفرنسي و الدوري الأوروبي كلها كأساسي، سجل هدفا و منح تمريرة حاسمة.

 

– يونس بلهندة ( شالكه الألماني) : ولادة جديدة رفقة الأزرق الملكي

منذ إلتحاقه بشالكه، بدأ يونس يسترجع تدريجيا مقوماته و بعض ملامح بلهندة مونبولييه، لعب هذا الشهر 6 مباريات، خمسة منها كأساسي و تمكن فيها من تسجيل هدفين.

رابط التصويت :

{loadposition mapositiondemodule}

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.