متسجدات المحترفين

المدير التقني لشالكه عن بلهندة : لقد تعاقدنا مع لاعب طموح ويتعلم بشكل سريع

30749 160310 heldt 658x370

اكد المدير التقني لنادي شالكه الألماني هورست هيلد عبر موقع فريقه الرسمي أن التعاقدات الاخيرة للفريق وهما يونس بلهندة كمعار من نادي دينامو كييف الاوكراني و أليساندرو شوف من نادي نورنبورغ الالماني لم ينتظرا كثيرا لإبراز إمكانياتهما تحت ألوان ناديهما الجديد، حيث صرح قائلا :

” الحقيقة وراء تمكن كلا اللاعبين من إبراز قدراتهما بهذه السرعة، هي ثمرة عمل الطاقم التقني والفريق. لقد تم الترحيب باللاعبين بشكل جيد هنا.”

وقدم يونس بلهندة أداء مميزا بقميص نادي شالكه في معظم الدقائق التي خاضها مع الفريق والتي وصلت ل 463 دقيقة، حيث سجل هدفين، وأعطى تمريرتين حاسمتين وذلك فيما مجموع 262 دقيقة. ولعب بلهندة أساسيا في ثلاث مباريات وأقحم كبديل في ثلاث أخرى. يقول هيلد :

” نعرف بلهندة من قبل، لقد سبق وأن واجهناه في دوري الابطال مع ناديه مونبوليي، كان لاعبا في خط الوسط أنذاك مع الفريق الفرنسي.”

وأضاف هليد أن يونس بلهندة كان ضمن إهتمامات النادي الازرق منذ ذلك الحين قائلا : ” كان يراقبه أندري برايتنريتر وكان يتابع مبارياته لوقت طويل، لم تسر الامور بشكل جيد معه في نادي دينامو كييف، وهذه أمور قد تحدث أحيانا، لقد تعاقدنا مع لاعب طموح، مستعد للتعلم، والتطور بشكل يومي، يونس يفهم بشكل سريع ما يريده منه المدرب.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.