
في تصريح خص به المرصدپرو ، أكد ياسين بامو أنه بخير بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أمس الاربعاء أمام باستيا بعد إصطدام عنيف مع مدافع الخصم أليكساندر دجيكو . اللاعب أشار إلى أنه جاهز للقاء الأحد القادم أمام أنجيه و الذي سيقام على أرضية ملعب لابوجوار . يقول :
” أنا بخير الأن ، لم أتعرض لأي إصابة خطيرة و آمل فعلا أن أكون حاضرا يوم الأحد أمام أنجيه بملعبنا و أمام جماهيرنا . ”
يذكر أن بامو فقد على إثر إصطدامه مع اللاعب الخصم بعضا من أسنانه كما تعرض لإصابة طفيفة على مستوى الحاجب و كما أكد نانت على موقعه سيجري اللاعب فحوصات إضافية للإطمئنان على إصابته .





