متسجدات المحترفين

أشرف لزعر يتحدث حصريا للمرصدپرو حول جديد حالته الصحية، هيرفي رونار و بادو الزاكي

lazaaar

غاب الظهير الأيسر الدولي المغربي أشرف لزعر عن مباريات ناديه باليرمو بداعي الإصابة، و رغبة منا في تقريبكم من حالته الصحية خصوصا بعد إقتراب موعد المواجهة الحاسمة أمام الرأس الأخضر إتصلنا بأشرف و خصنا بحوار حول جديد وضعيته الصحية و كذا حول المدرب الجديد للمنتخب الوطني هيرفي رونار.

الجماهير المغربية تتساءل عن صحتك كما تتخوف من غيابك عن لقاء الرأس الأخضر ، متى سنراك مجددا بالميدان؟

الحمد لله بدأت بالجري يوم الثلاثاء بشكل عادي و يوم الخميس دخلت رفقة المجموعة و الحمد لله كل شيء على ما يرام الان سأغيب عن لقاء نابولي لكن أكيد إن شاء الله سأكون حاضرا يوم السبت المقبل أمام إمبولي و كذلك رفقة المنتخب بحول الله لأنه لقاء حاسم وعلينا أن نكون في الموعد من أجل إرضاء الجماهير المغربية.

تعرضت للاصابة خلال تداريب نادي باليرمو ما هو نوع الاصابة بالضبط؟

خلال التداريب تلقيت تدخلا قويا من أحد زملائي مما تسبب في إصابتي على مستوى الساق اليسرى و بعد إجراء الفحوصات بالأشعة اتضح أن إلاصابة تستلزم راحة لمدة أسبوعين فقط لكن بعد الاستشارة رفقة الطاقم الطبي لم نرر المغامرة و سأكون جاهز إن شاء الله أسبوع المقبل أمام إمبولي.

هل كان هناك تواصل رفقة المدرب الجديد للمنتخب ؟

أكيد كان هناك اتصال من المدرب الجديد للاطمئنان على حالتي و كذلك الحديث عن طريقة العمل والأهداف المسطرة و أتمنى أن نحقق مطلب اللاعبين وكذا الجماهير و هو الفوز بكأس افريقيا لدينا لاعبين في المستوى لكننا غير محظوظين في الفوز بالألقاب، و أريد كذلك أن أشكر المدرب بادو الزاكي فأنا لن أنسى أبدا أنه أول من استدعاني للمنتخب الوطني و أتمنى له كل التوفيق.

بما أنك تحدث عن المدرب بادو الزاكي كيف استقبلت إقالته؟

لا أريد الحديث في هذا الأمر فليس من إختصاصي ، أريد فقط أن أشكره عن كل ما قدمه للمنتخب الوطني المغربي و أتمنى له حظ سعيد.

كيف تنظر للقاء الرأس الأخضر و ماذا تعرف عنهم؟

لقاء لن يكون بالسهل خصوصا اللقاء الأول خارج القواعد لكن بكل صراحة ما يهمنا هو الفوز والتأهل ،علينا أن نفكر في العمل ثم العمل من أجل بناء منتخب قوي لارضاء جماهيرنا دون المبالاة بالخصم لدينا ما يكفي من اللاعبين للوصول لهذا المبتغى أطلب فقط مساندة الجماهير المغربية فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية.

كل الأخبار تتحدث عن مغادرتك لنادي باليرمو نهاية الصيف ، ما هو الدوري الذي تفضل الانتقال إليه؟

كل ما يهمني الان هو اللعب و مساعدة زملائي من أجل الهروب من مؤخرة الترتيب لدينا مجموعة جيدة لكن كثرة الإصابات و سوء الحظ كانوا وراء النتائج السلبية أتمنى أن نحقق الإنطلاقة الصحيحة بداية من يوم غد.

كلمة مفتوحة لمتتبعي أشرف لزعر و متتبعي المرصدبرو؟

أشكركم كالعادة و أشكر كل “فان” الذين يسألون عن صحتي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والكلمة التي أودها أن تصل لكل المغاربة هي أننا دائما بالمنتخب نفكر في طريقة لإرضائكم فنحن بحاجة ماسة لكل جماهيرنا لبناء منتخب قوي و شكرا مرة أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *