متسجدات المحترفين

أدريان ريغاتان يتحدث لبي ان سبورتس عن المنتخب المغربي ومستقبله مع تولوز

943845 1224384160922452 3765252690782238978 n

 أكد اللاعب المغربي ادريان ريغاتان في حوار حصري مع بي إن سبورتس أنه يأمل في اللعب للمنتخب المغربي، كما يعمل جاهدا من أجل ذلك، يضيف ريغاتان أن المشاركة في كأس أمم إفريقيا مع الأسود يعتبر أكثر من هدف بالنسبة له، كما تحدث أيضا عن فريقه تولوز ومستقبله لاسيما وأن عقده سينتهي مع فريقه الصيف المقبل.

سيواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الرأس الخضر يوم السبت، هل يأخذ المنتخب المغربي حيزا كبيرا من تفكيرك و اهتماماتك ؟

– بالتأكيد هو هدف لي ، لدي أصدقاء كثر في المنتخب منهم من تم إستدعائهم مؤخرا لأول مرة مثل بوطيب، أنا سعيد جدا لإستدعائه فهو يستحقه، سوف أشاهد المقابلة بشغف و بانتباه لأنها مقابلة هامة في مشوار التأهل للكان، من جهتي أتمنى العودة للمنتخب. أعمل كل يوم بقوة من أجل أن أكون حاسما مع فريقي و أيضا من أجل أن يتم إستدعائي للمنتخب. كانت لي تجربة مع المنتخب المغربي في نوفمبر 2012 ضد التوغو، لقد كان حلما أتمنى أن يتم إستدعائي مرة أخرى .

هناك مشكل هو أنه يتواجد في مركزك منافسة قوية و خصوصا مع قبول بوفال تمثيل المغرب ؟
– المنتخب المغربي يتوفر على تشكيلة مكونة من لاعبين جيدين جدا، و هذا ما يحفزني لكي أكون جيدا مع تولوز و أن تتم المناداة علي ، أحب المنافسة و بالنسبة لبوفال فكلنا سعداء لإختياره المغرب، لاعب بمستواه سيساعد المنتخب كثيرا .

كلمة حول هيرفي رونار، هل يستطيع النجاح مع أسود الأطلس ؟
– لقد فاز بالكان مرتين مع زامبيا و ساحل العاج، أعتقد أنه الرجل المناسب لتدريب المنتخب المغربي .

في أقل من سنة من المحتمل أن يشارك المنتخب المغربي في الكان بعد أن تم إقصاؤه في النسخة الماضية ، هل المشاركة في كأس أمم إفريقيا من بين  أهدافك ؟
– المشاركة في الكان بالنسبة لي أكثر من هدف، سيكون حلم لا يصدق ، يجب أن أشتغل كثيرا من أجل تحقيق هذا الحلم الذي يشكل بالنسبة لي تحدي شخصي .

انه من العوامل التي ستحدد مستقبلك لا محالة ، عقدك سينتهي مع نهاية يونيو القادم هل هناك بعض الاتصالات على الخط؟
– انا الان في فترة انتهاء عقدي، لكني لا أفكر في ذلك الان. تفكيري منصب على تولوز. إننا نمر بفترة حرجة. التحدث مع اندية اخرى هو تقليل من احترام النادي و زملائي. لا استطيع ان ادخل الى غرفة الملابس و انا موافق على الانضمام لفريق آخر مسبقا. سنرى ماذا سيحدث مع نهاية الموسم. اهم شيء حاليا هو ضمان البقاء في الليغ1. انها ليست لغة الخشب، لا زال هنالك شهر و نصف من المنافسة علينا ان نبدل قصارى جهدنا. لو ان الفريق كان في وضعية مريحة لكنت قد انشغلت بمصيري لكن الامور الان جد معقدة.

في حال ضمان البقاء، هل هنالك امكانية تمديد عقدك مع النادي؟
– لدي موعد مع رئيس النادي في نهاية الموسم لكن لا شيئ جديد حتى الآن.

على المدى المتوسط هل تفكر في البقائ بالليغ1 ام انك تريد تجربة مغامرة جديدة خارج فرنسا؟
– الليغ 1 بطولة جيدة للغاية حيث اجد متعة اللعب هنا، لكن تجربة تحد بالخارج امر وارد ايضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.