متسجدات المحترفين

طنان يوضح سبب إختياره للأسود بدل الطواحين

tannnane

أسامة طنان اللاعب الذي إختار مؤخرا حمل القميص الوطني و المكسب الجديد لنادي سانت إيتيان الفرنسي يوضح أسباب إختياره اللعب للمنتخب المغربي.

طنان إختار البلد الذي سيمثله منذ نعومة أظافره:
كما يعلم الجميع فماركو فان باستن (مساعد مدرب المنتخب الهولندي) كان يود رؤية أسامة بقميص الطواحين الهولندية لكن هذا الأخير إختار المغرب عن قناعة.يوضح لاعب سانت إيتيان بخصوص هذا الأمر : “أحب المغرب منذ طفولتي، دائما ما كنت أقول لوالدي أنه و إن أصبحت لاعب كرة قدم محترف فسألعب للمغرب. عائلتي لم تتدخل بتاتا لإقناعي لقد كان هذا إختياري” هذا ما صرح به اللاعب في فيديو نشره موقع الجامعة الملكية المغربية.
الإنتداب الشتوي للخضر كان بإمكانه اللعب للمنتخب الهولندي الأول علما أنه حمل قميص المنتخبات السنية للأراضي المنخفضة.لكن و على حد قوله فإختياره كان محسوما منذ الصغر مردفا : ” في طفولتي، كنت أحب مشاهدة شيبو حاجي و الباقي يلعبون، كنت أعشق المنتخب، حتى خلال فترة لعبي لمنتخبات هولندا لم أكن مرتاحا أبدا” هكذا عبر لاعب هيراكلس ألميلو السابق.
لاعب سانت إيتيان إندمج جيدا مع أجواء أسود الأطلس حيث عبر عن سعادته بالأجواء المحيطة بالفريق الوطني : ” لقد إندمجت سريعا مع المجموعة….الأجواء هنا رائعة كما أانني أعرف كلا من كريم الاحمدي، حكيم زياش ، نورالدين امرابط و امبارك بوصوفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *