متسجدات المحترفين

الأسود يعودون لمراكش لبدأ الاستعدادات لمباراة الثلاثاء

 BEL6708 1
 
وصل الفريق الوطني اليوم الأحد 27 مارس 2016 على الساعة الثانية عشر والنصف ليلا إلى مطار المنارة بمراكش عائدة من برايا بعد مباراة الأسود أمام منتخب الرأس الأخضر؛ برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا الغابون 2017؛ والتي انتهت لصالح المنتخب الوطني بنتيجة هدف لصفر من توقيع المهاجم يوسف العربي في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.
و سيخوض المنتخب الوطني يومه الأحد حصة تدريبية بداية من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بالملعب الكبير بمراكش و التي ستكون مفتوحة لمدة 15 دقيقة الاولى للصحافة لأخذ صور الحصة . استعدادا لمباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا 2017 أمام الرأس الأخضر يوم الثلاثاء على الساعة الثامنة بملعب مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *