متسجدات المحترفين

المغرب يعود للكان مبكرا

 

تمكن المنتخب المغربي من حجز تذكرته لكأس إفريقيا المقرر إقامتها بالغابون سنة 2017 مبكرا و ذلك بعد أن تمكن من هزيمة منافسه الرأس الأخضر بمدينة مراكش بنتيجة هدفين نظيفين حملا توقيع مهاجم غرناطة يوسف العربي . الشوط الأول شهد سيطرة مغربية على أغلب مجرياته لكن محاولات رفاق بوصوفة إفتقدت للنجاعة حيث فشل مبارك في إفتتاح التسجيل بعد تسديدته القوية و التي تصدى لها جوزيمار بصعوبة محولا إياها لركنية ، المحاولة الثانية حملت توقيع بلهندة و الذي إفتقدت تسديدته للقوة الكافية ما جعل حارس الرأس الأخضر يتصدى لها بسهولة . 

في الشوط الثاني ظهر أبناء رونار بوجه مغاير عن الشوط الأول ، حيث إستغل الأسود إنسلالات و مهارة بوفال للحصول على ركلة جزاء إفتتح بها العربي التسجيل ، الهداف التاريخي لنادي غرناطة لم يتأخر عن إضافة الثاني حيث إستغل تمريرة الكوثري الميليمترية ليعزز الإنتصار و يؤكد بذلك إنتصار برايا و يرفع رصيده ل 15 هدفا من 36 لقاء أجراه مع المنتخب ليكون بذلك أحسن هداف للمنتخب المغربي في أخر 10 سنوات .

يذكر أن المنتخب الوطني ضمن العبور لكأس إفريقيا بعد حسمه لصدارة المجموعة ب 12 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه الرأس الأخضر و الذي سيفقد لا محال رتبته الأولى قاريا بعد الأداء المتذبذب أمام أسود الأطلس لتودع بذلك القروش الزرقاء عرش القارة السمراء مبكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.