متسجدات المحترفين

ندوة لتقديم L’ARB جمعية ربيعي للملاكمة

arb

تأسست L’ARB جمعية ربيعي للملاكمة ذات الهدف الغير ربحي، بتاريخ 12 يناير 2016، من قبل البطل في رياضة الملاكمة محمد ربيعي (7مرات بطل المغرب، بطل إفريقيا مرتين (صنف الشباب/الكبار)، ميداليتان ذهبيتان في المحافل الدولية؛ بطل العالم في سلسلة الملاكمة العالمية (أفضل ملاكم سنة 2015)، بطل العالم في الدوحة سنة 2015)؛ إضافة لأخيه الأصغر حمزة ربيعي، و شباب من عائلة ربيعي، ناهيك عن بعض عشاق “الفن النبيل”.

 

تهدف جمعية ربيعي للملاكمة إلى خلق جسور التواصل مع الشباب، والعمل على إدماجهم في المجتمع بممارستهم للرياضة، ولهذا الغرض، فمشروع هذه الجمعية يقترح دورات تكوينية تهدف بالأساس إلى تفعيل ممارسة رياضة الملاكمة في مختلف الأحياء.

و لابد من الإشارة إلى أن الجمعية ستعمل على تغطية كل المدن في مختلف ربوع المملكة، للتواصل مع شباب غير منخرط بنواد رياضية، وبالتالي إقناعهم بمزاولة الرياضة بشكل عام، ورياضة الملاكمة بشكل خاص.
إن ما يهم الجمعية هو الجانب الإنساني؛ فعن طريق الملاكمة نحاول نفض الغبار عن مجموعة من القيم السلبية التي تؤثر على مجتمعنا، و للحد من ظواهر الشغب بمختلف وسائلها المسيئة لصورة بلدنا، بالإضافة إلى استثمار طاقات الشباب في الممارسات الإيجابية النافعة.
ومن خلال رياضة الملاكمة، سيتم العمل على تطوير القيم الأخلاقية، الاجتماعية، والرياضية، و ترسيخها من خلال الانضباط، ضبط النفس، التسامح، احترام القواعد والمنافسين، تثمين الجهد المبذول و إضفاء العمل على تطوير الجانب الرياضي.
ولاستعراض أهداف الجمعية، وطموحاتها المستقبلية، يسرنا دعوتكم للندوة الصحفية التي ستعقد يوم الجمعة 8 أبريل 2016، بمقر المدرسة العليا الدولية للتسيير بالدارالبيضاء، إنطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، الدعوة مفتوحة للجميع من أجل الحضور.

* لمزيد من المعلومات والمعطيات المرجوا الاتصال ب :

بكر نوحي
نائب رئيس جمعية ربيعي للملاكمة ARB 
+212 6 03 04 81 95 / +212 6 19 27 14 46
[email protected]

محمد فنڭار
ARB المسؤول الإعلامي لجمعية ربيعي للملاكمة
+212649936699
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.