متسجدات المحترفين

حميدات : إختيار المنتخب الوطني نابع من القلب

 

في تصريح خص به المرصدپرو ، فند لاعب نادي روما المعار لأسكولي ما راج بخصوص تصريحاته حول خياره الدولي . حميدات أشار إلى أن تصريحاته تم تغيير محتواها بكيفية غريبة و لتصحيح رؤية الرأي العام للموضوع إتصلنا باللاعب الذي تحدث لنا في حوار خاص من إيطاليا عن ما راج مؤخرا و عن مستقبله الكروي . نترككم مع الحوار 

إسماعيل حميدات ماذا عن صحة ما يروج برغبتك للعب للمنتخب الهولندي ؟
كان هناك اتصال من أحد الصحفيين الهولنديين للحديث عن التوقيع لنادي روما و بعدها سألني عن تجربتي رفقة المنتخب المغربي التي كانت جيدة و قال هل تعرف ان لديك الحق باللعب للمنتخب الهولندي أجبت بنعم لا غير و بعدها وقعت كل هاته الضجة و هاته الإتهامات،علما أن المنتخب الهولندي لعبت له قبل سنوات و عشت الأجواء عن قرب.
هل أنت سعيد بتجربتك القصيرة مع المنتخب المغربي؟
أكيد تجرب جيدة لن تنسى سواء بالنسبة لي أو لعائلتي التي قدمت سواء من هولندا أو بلجيكا وكذا من المغرب لمشاهدة اللقاء نعتذر للجماهير المغربية أننا لم نتمكن من التأهل رغم فوزنا بهدف بالرباط، لكن نتمنى خير في المستقبل.
لعبت للمنتخب الهولندي و بعدها للمنتخب المغربي ماهو الفرق بين التجربتين و هل للعب للمغرب قرار نهائي؟
بكل صدق اللعب للمغرب شيء صعب وصفه لأنه شعور يبدأ بأول نداء و صولا للوصول للمعسكر حب ناس اللاعبين الطاقم التقني دون نسيان لحظة عزف النشيد الوطني  و دور الأسرة الوالدين وكذلك العائلة التي كانت تعيش معي كل تلك اللحظات الجميلة التي أتمنى أن تتكرر إن شاء الله.
هل هناك إتصالات مع الجامعة الملكية المغربية؟
هناك اتصال دائم بيونس شهين كما كان هذا الأسبوع بالمدير التقني ناصر لاركيت للحديث عن أحوالي والأهداف المستقبلية التي أتمناها.
من بين أحسن الانتقالات الشتوية للمغاربة حميدات لنادي روما هل لديك المقومات لتكون رسمي بتشكيلة الدئاب؟
الحمد لله بإصرار من مسؤولي نادي العاصمة تم شراء عقدي لأربع سنوات و نصف،  و بداية من الموسم المقبل أن شاء الله سأكون مستعد للقتال من أجل ضمان مركز داخل الفريق و البحث عن مكان داخل المنتخب الوطني المغربي فهم كل لاعب أن يكون دائما داخل التشكيلة بالعمل ان شاء الله سأصل للمبتغى أتمنى فقط المساندة من الجماهير المغربية من أجل مستقبل جيد.
كلمة لكل مغاربة عبر المرصدبرو.
إختيار المنتخب الوطني هو إختيار القلب والعائلة ولن يتغير و أجمل شيء لما ترى الجماهير المغربية فرحة رفقة المنتخب واللاعبين لن أغير بلدي لأني مغربي وان شاء الله أكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية سواء بإيطاليا أو المغرب شكرا لكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.