متسجدات المحترفين

عبد الحميد الكوثري : أحسست أن الزاكي لم يردني في المنتخب

 

في تصريح خص به جريدة ” Le Matin” المغربية ، تحدث الدولي المغربي عبد الحميد الكوثري عن نزاعه من المدرب السابق للمنتخب الوطني بادو الزاكي ، لاعب باليرمو المعار لنادي رانس الفرنسي أشار إلى أنه أحس بعدم رغبة بادو الزاكي في إستدعائه و وضح تصريحا ورد عنه حينما كان يلعب في باليرمو . حيث قال الكوثري :

” لم أقل أنني لن ألبي دعوة المنتخب ما دام الزاكي مدربا ، للأسف المترجم الإيطالي لم يترجم ما قلته بطريقة صحيحة . قلت بالحرف أنه لم يتم إستدعائي ما دام الزاكي مدربا للمنتخب ، أحسست أنه لا يريد تواجدي مع المنتخب على الرغم من كوني لا أملك أي شيء ضده . ”

و أضاف بخصوص الوضعية الحالية للمنتخب المغربي : ” لا أريد أن أكذب ، حاليا لا أفكر في تصفيات كأس العالم . كل شيء يأتي في وقته ، الأن تبقت لنا مبارتين في تصفيات كأس إفريقيا و علينا تحسين ترتيبنا في تصنيف الفيفا . سنفكر في تصفيات كأس العالم بعد نهاية تصفيات كأس إفريقيا ”

و قد عاد الكوثري لأجواء المنتخب بعد غياب دام لما يقارب سنة و نصف ، حيث لعبا المبارتين الأخيرتين أمام الرأس الأخضر كرسمي في مركز الظهير الأيسر و أعطى تمريرة حاسمة سجل من خلالها يوسف العربي هدف تأكيد التأهل لنهائيات الغابون 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.