متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفي الدوري الألماني

alemagne

 

بعد توقف دام قرابة الأسبوعين بسبب المباريات الدولية عادت عجلة الدوري الألماني للدوران مرة أخرى و بهذا تعود أيضا تغطيتنا لأبرز محترفينا الممارسين بألمانيا.

و كما عودناكم دائما سنفتتح تقريرنا بمباريات الدرجة الاولى التي شهدت غياب مهدي بنعطية بسبب إصابة في الفخد كان قد تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني بالمغرب و التي حرمته من المشاركة في المواجهة المزدوجة ضد الرأس الأخضر في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا المقامة في الجابون السنة القادمة.مهدي غاب على تدريبات البايرن الجماعية و إكتفى فقط بالجري رفقة المعد البدني للفريق. أما يونس بلهندة لاعب شالكه الألماني فقد بدأ المباراة التي جمعت فريقه بانجولشتادت على كرسي الإحتياط و قام المدرب بإقحامه عند الدقيقة 62 حيث كان فريقه منهزم بهدفين لصفر، ثلاث دقائق بعد دخوله تمكن الفريق المضيف انجولشتادت من تعزيز النتيجة بهدف ثالث لتنتهي المباراة بخسارة شالكه بثلاثية نظيفة. و بهذه النتيجة السلبية ترجع شالكه في سلم الترتيب للمركز السابع بعد إنتصار كل من ملاحقيه باير ليفركوزن و بوروسيا مونشنغلادباخ .يجدر بالاشارة أن شالكه سيستقبل نهاية هذا الاسبوع فريق بوروسيا دورتموند ثاني الترتيب في مباراة ديربي الرور التي تعتبر ذا أهمية كبيرة لجماهير كلا الفريقين .
أما دوري الدرجة الثانية فقد عرف دخول إسماعيل مرابط مباراة فريقه ضد دويسبورغ كأحتياطي و زج به مدرب الفريق عند الدقيقة 68 ليكتفي بلعب 22 دقيقة في أول مباراة رسمية له منذ عودته من الإصابة و قد شارك إسماعيل في فوز فريقه بهدفين لصفر ليحتل بذلك هايدنهايم الرتبة السادسة برصيد 40 نقطة.أما مواطنه عزيز بوهدوز لاعب سانذهوزن فقد إنهزم رفقة رفاقه ضد فريق كايزرسلاوترن بهدفين لصفر و تعتبر هذه الهزيمة الهزيمة الثانية عشرة لسانذهوزن هذا الموسم و السابعة في أخر عشر مباريات خاضها الفريق ليتجمد رصيده عند النقطة 33 في المركز 12 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.