متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفي الدوري الإسباني

12779112 1674836649456643 6426378566149858758 o

عرف الدوري الإسباني توقفا كباقي الدوريات العالمية بسبب المبارايات الدولية تاريخ الفيفا و نفتتح رصد محترفينا في الدوري الإسباني هذا الأسبوع بمبارة غرناطة و أتليتيكو بيلباو حيث دخل هداف غرناطة الأول يوسف العربي أساسيا و قام بمبارة لا بأس بها لكنه لم يستطيع وضع بصمته بالتسجيل في شباك الخصم و انتهت المبارة بالتعادل هدف في كل شبكة.

في مبارة اخرى دخل المتوسط الميدان المغربي فيصل فجر أساسيا مع ديبورتيفو لاكورونيا ضد سيلتا فيغو بأداء متوسط حيث انتهت المبارة بهدف لمثله.
و في مبارة لاس بالماس ضد فالنسيا عرفت المقابلة مفاجأة حيث تمكن أصدقاء نبيل الزهر من بسط سيطرتهم و تسجيلهم هدفين في مرمى فالنسيا مقابل هدف واحد شارك المغربي نبيل منذ بدايه المبارة بأداء لا بأس به و تم استبداله في الدقيقة 70 من عمر المقابلة.
أما في مبارة ليفانتي ضد سبورتينغ خيخون سيطر التعادل السلبي على المقابلة بحيث دخل المدافع المغربي زهير فضال الذي يبصم على مستوى جيد هذه السنة في الليغا أسياسيا و تحصل على بطاقة صفراء ثم بطاقة صفراء ثانية ليتحصل على حمراء و يغادر المبارة في اخر أنفاسها.
و في الدوري الدرجة الثانية الإسباني فقد الحارس البديل للأسود ياسين بونو مكانه في فريقه حيث لم يستدعى
و في مبارة أخرى التي جمعت فريق نومنيسيا ضد هويسكا جلس منير المحمدي في دكة البدلاء طيلة المقابلة و انتهت المبارة بفوز أصدقاء هذا الأخير بثلاثة أهداف لهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.