متسجدات المحترفين

المرصدپرو يدعوكم لإختيار محترف شهر مارس

FotorCreated

كما عودناكم نستمر في مواكبة تألق محترفينا المغاربة في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية، و لرصد المميزين منهم و لتسليط الضوء على أبرز المواهب ننظم شهريا عبر موقعكم المرصدپرو إستفتاء لإختيار محترف الشهر و ذلك عبر مرحلتين .

 

مرحلة أولى خاصة بطاقم الموقع يتم خلالها انتقاء اكثر المحترفين تألقا خلال الشهر في جميع انحاء العالم، بمعاير تعتمد من جهة على متابعة طاقم و مراسلي الموقع لتحركاتهم ومستواهم خلال المباريات و من جهة اخرى على إحصائياتهم الرسمية بالإضافة الى تألقهم في مبارياتهم مع المنتخبات الوطنية ، ليتم بعدها اختيار أفضل ( ثلاثة محترفين) عن طريق التوافق اذا كانت الفوارق كبيرة أو التصويت في حالة تقارب المستوى .

أما المرحلة الثانية تكون فيها الكلمة الاخيرة لاختيار أفضل محترف خلال الشهر من الثلاثة عن طريق استطلاع للرأي مفتوح للمتتبعين و زوار الموقع ، وتجدر الإشارة ان هذا التتويج الشهري للمحترفين المغاربة سيسمر طيلة الموسم الكروي .
بخصوص شهر مارس برز خلاله العديد من المحترفين مع أنديتهم الأوروبية بحيث تم انتقاء خلاله 5 محترفين تألقوا بشكل ملفت خلال هذا الشهر هم :

– حكيم زياش (توينتي الهولندي)
– يوسف العربي (غرناطة الإسباني)
– سفيان بوفال ( ليل الفرنسي)
– امبارك بوصوفة( جينت البلجيكي)
– كريم الأحمدي ( فاينورد الهولندي) 

– امبارك بوصوفة : الذهب الذي لا يصدأ 

 

 

لا أحد من المتتبعين قد راهن على عودته بقوة لأعلى مستوياته سواء مع ناديه الجديد القديم جينت البلجيكي، أو مع المنتخب الوطني الذي عاد لتشكيلته الأساسية و تألق و ساهم بشكل كبير في تحقيق إنتصارين أمام الرأس الأخضر و بالتالي التأهل لكان الغابون 2017.

– يوسف العربي: قاهر الرأس الأخضر :


اللاعب المغربي الوحيد الذي هز شباك أفضل منتخب إفريقي حسب آخر تصنيف للفيفا، و ذلم في أربع مناسبات من أصل ثلاثة مواجهات. لعب 4 مباريات كأساسي هذا الشهر رفقة ناديه غرناطة و تمكن من إحراز 3 أهداف.

– سفيان بوفال : ربح كبير للمنتخب الوطني

جدل كبير رافق إختياره لمنتخب الذي سيمثله دوليا، لكنه إقتنع أخيرا بالمشروع المغربي و بخطاب مدربه الجديد القديم هيرفي رونار الذي إعتمد عليه كأساسي في المبارتين أمام الرأس الأخضر. خاص 3 مباريات هذا الشهر رفقة ناديه ليل سجل هدفا وحيدا و منح زملائه تمريرة حاسمة.

 

رابط التصويت :

{loadposition mapositiondemodule}

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.