متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفي الدوري الهولندي

hollanda

 

بدأت الجولة 30 من الدوري الهولندي الممتاز بتألق ملفت للاعب المغربي وسيم بوي الذي كان نجم الجولة مع فريقه زفوله في مواجهة نادي رودا .

اللاعب المغربي كان حاسما مع فريقه بتمريرة الهدف الأول لتعديل نتيجة النتيجة في الدقيقة 49 ليتكفل بتسجيل الهدفين الثاني و الثالث لفريقه في كل من الدقيقتين 73 و 78 على التوالي ليحصل على أعلى تنقيط له منذ انضمامه لفريق زفوله كمعار من فريق يوفنتيس الإيطالي، لتنتهي المباراة بانتصار زملاء وسيم بثلاثية مقابل هدف.
مباراة ثانية جمعت بين إكسلسيور و هيراكليس حيث كان إلياس بلحسايني حاسما مرة أخرى و نجما للمباراة بتمريرة الهدف الثاني لفريقه هيراكليس في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف.
المباراة عرفت غياب ابراهيم داري و طارق قادة من جانب فريق هيراكليس. في الجهة المقابلة لم يكن الظهير الأيمن خالد كرامي في يومه مع فريق إكسلسيور و شارك فريقه مرارة الهزيمة الثلاثية .
و لعب رشدي أشنطيح المباراة كاملة مع فريقه فيليم أمام أيندهوفن قدم خلالها أداأ لا بأس به رغم هزيمة فريقه بثنائية نظيفة.
مباراة أوتريخت و نيميخين عرفت عودة ياسين أيوب ،بداية من الدقيقة 37 بعد إصابة زميله بارت رامسلار
اللاعب المغربي قدم أداأ لا بأس به فيما كان ناصر بازيت هو نجم المقابلة بتمريرة حاسمة و هدف في كل من الدقيقتين 73 و 70 على التوالي . لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدف لفريق أوتريخت بمساهمة نجمهم ناصر بارزيت .
و في مباراة غرونينغين و دي غرافشاب كان أداء يوسف الجبلي جيدا قبل أن يغادر الميدان في الدقيقة 72 فيما لم يكن كريم الطرفي في مستوى التطلعات خلال 90 دقيقة من اللعب . بينما كان أسامة إدريسي نجم المقابلة في الجهة المقابلة من جانب فريق غرونينغين بعد دخوله في الدقيقة 67 تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 80 يؤكد به انتصار فريقه بثلاثة لواحد أمام فريق دي غرافشاب.
و نختم تقريرنا بمباراة تفينتي و فيينورد حيث لعب كل من حكيم زياش من الجانب الأول و كريم الأحمدي من الجهة المقابلة قدم الإثنان أداأ محترما خاصة كريم الأحمدي اللذي بصم على واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم حيث ساهم في انتصار فريقه بهدف نظيف أمام أصدقاء حكيم زياش .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *