متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفي الدوري الإسباني

12779112 1674836649456643 6426378566149858758 o

نفتتح رصدنا الأسبوعي للمحترفين المغاربة في الدوري الاسباني بديربي الأندلس بين فريقي غرناطة و ملقا حيث شارك الدولي المغربي و المهاجم الاول للأسود و لغرناطة يوسف العربي أساسيا حيث قام بمقابلة متوسطة بتسديدة واحدة فقط في إتجاه مرمى الخصم لم تأتي بنتيجة و أعطى تمريرة حاسمة لم يستغلها زميله إسحاق و أضاعها و انتهت المبارة بصفر لمثله و من جهة فريق ملقا لم يستدعى هاشم مستور كالعادة.

و في مبارة ليفانتي ضد ريال بيتيس لم يشارك المدافع المغربي زهير فضال لتحصله على ورقة حمراء في المبارة الماضية و خسر أصدقاء هذا الأخير بهدف لصفر.
و في مبارة ديبورتيفو لاكورونيا ضد لاس بالماس اقحم المغربي نبيل لزهر في الدقيقة 78 حيث ساهم في الهدف الثاني من اول لمسة له بعد ثواني من نزوله الى ارضية الميدان و أعطى تمريرة حاسمة للهدف الثالث و ساهم في فوز فريقه على الديبور ومن جهة نادي لاكورونيا فقد أقحِم المغربي الآخر فيصل فجر في دقيقة 64 و قام بمقابلة جد متوسطة لم يستطع وضع بصمته فيها.
و في الدوري الاسباني الدرجة الثانية جلس منير محمدي على كرسي الاحتياط للمقابلة الثانية على التوالي و بالنسبة لياسين بونو فلم يستدعى للائحة التي ستخوض المقابلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.