متسجدات المحترفين

رئيس نادي ليل : من المستحيل الاحتفاظ ببوفال

sofiane-boufal-1

تحدث رئيس نادي ليل الفرنسي ميشيل سييدو حول مستقبل لاعبه المغربي سفيان بوفال. المسؤول الشمالي بدا متشائما بهذا الخصوص كما هو الحال بالنسبة لمدرب النادي و الذي اجرى حوارا في وقت سابق مع صحيفة فرانس فوتبول حول نفس الأمر.

سفيان بوفال لن يطول به المقام بنادي الشمال الفرنسي، فبعد ان تأكد خبر مغادرته للفريق مع انصرام الموسم الحالي، يوجد لاعب خط الوسط الهجومي على طاولة عديد الأندية الأوروبية. اهتمام منطقي الى حد كبير نظرا للمؤهلات التي أبان عليها الفتى هذا الموسم. فخلال المؤتمر الصحفي، جزم ميشيل سييدو بان الاحتفاظ ببوفال في الموسم القادم داخل اسوار النادي اصبح فعليا من سابع المستحيلات.

حيث صرح : ” الاحتفاظ ببوفال هدا الصيف؟ انه لأمر مستحيل. نعم هذا امر محزن للغاية لكن الفرق شاسع بيننا و بين الانجليز.” تصريح مماثل لذلك الذي ادلى به فريديريك انطونيطي مدرب الفريق في حوار له مع مجلة فرانس فوتبول حيث شرح طريقة تعامله مع اللاعب الموهوب:

“الامور تسير على ما يرام مع سفيان، بالفعل هنالك لحظات عسيرة لكي تبسط له ابجديات اللعب على اعلى مستوى. احاول توجيهه و تطويره ذهنيا و جماعيا على مستوى رقعة الميدان…انه لاعب منصت، لكن تعاطيه للعديد من التوجيهات فهذا يتطلب وقتا. نهائي كأس الدوري من الممكن ان يكون مباراة سفيان، بإستطاعته مجاراة هذه المقابلة لصالحه لكن بامكانه ايضا ان يكون دون مستوى التطلعات. الامر بيده من أجل التهيئ للمباراة و ما علينا سوى مساندته.”

على غرار تصريح رئيسه، فانطونيطي واع تماما بانه لن يقدر على الاحتفاظ باللاعب مع نهاية الموسم: “انه مكتوب ان يغادرنا سفيان و كنت اعلم بذلك فهذه سياسة كل نادي فرنسي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *