متسجدات المحترفين

الرصد الأسبوعي للمحترفين : محترفي الدوري الألماني

alemagne

 

نبدأ تقريرنا الأسبوعي بالمباراة الحاسمة التي جمعت بين بايرن ميونخ وإنجولشتادت على ملعب هذا الأخير ، مهدي بنعطية بدأ المباراة على كرسي الإحتياط و زج به غوارديولا مباشرة بعد بداية الشوط الثاني مكان الإسباني تشابي ألونسو .

بعد ثواني قليلة من دخوله نال مهدي بطاقته الصفراء الثانية هذا الموسم كما أنه قدم اداء دفاعيا مستحسنا بعدما ساهم في إحباط هجمات خطيرة للفريق المضيف لتنتهي المباراة بفوز البايرن بهدفين لهدف وحيد و يحرز بذلك لقب البوندسليغا للمرة الرابعة على التوالي في سابقة من نوعها بتاريخ البوندسليجا .باقي المباريات سجلت عدم مشاركة كل من يونس بلهندة لاعب شالكه و إسماعيل عزاوي لاعب فولفسبورج و بقائهم على دكة الإحتياط .
نمر لمباريات دوري الدرجة الثانية التي عرفت مشاركة عزيز بوهدوز كأساسي أمام الفريق المصارع على البقاء دويسبورغ بوهدوز قدم اداء جيدا حيث منح تمريرتين حاسمتين لزملائه جاء على اثرهما هدفا ساندهوزن كما أنه شكل خطورة كبيرة على مرمى الخصم لكن رغبات الفريق الضيف كانت أقوى و تمكن من تسجيل هدفين تمكن بواسطتهما من خطف نقطة ثمينة .
أما زملاء إسماعيل مرابط لاعب هيدنهيم فعادو بخسارة قاسية أمام البطل فرايبورغ بهدفين نظيفين في مباراة عرفت مشاركة مرابط كأحتياطي إنطلاقا من الدقيقة 68 .
نختتم تقريرنا بالمنوعات حيث مدد سمير بنعمار عقد اعارته بالفريق الممارس بالدرجة الثالثة روت فيس ارفورت لموسمين اضافين أي لغاية صيف 2018 .
و من جهة أخرى ودع فريق شالكه مديره الرياضي هورست هيلدت الذي سينتهي عقده الشهر القادم و سيحل محله كريستيان هيدل المدير الرياضي الحالي لماينز05 ، يجدر بذكر أن كريستيان شغل منصب المدير الرياضي بماينز05 لمدة 24 سنة .
و أخيرا بمنافسات البوندسليجا للشباب دخل محمد البوعزاتي كبديل عند الدقيقة 65 في المباراة التي جمعت فريقه بروسيا دورتموند بميونخ 1860 على ارضية ملعب سيجنال ادونا بارك. اللاعب الشاب شغل مركز الظهير الأيمن و إنتهى اللقاء بانهزام فريقه بهدفين لهدف وحيد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.