متسجدات المحترفين

ارسنال وليستر مهتمان بياسين بن المهني

el-mhanniD

اشارت مصادر انجليزية اليوم ان ناديي ارسنال وليستر سيتي أبديا اهتمامهما باللاعب المغربي ياسين بن المهني، والملقب ب محرز دوري الهواة، نظرا لبدايته في الاقسام الدنوية في انجلترا، ياسين المزداد بمدينة لندن معروف بمهاراته العالية والتي قادته لمشاركة نايمار البرازيلي في إحدى إشهارات شركة نايكي.

وسبق للمهني أن أجرى إختبارا بنادي ويس برومويتش البيون، وايضا نادي تشلسي في الشطر الثاني من هذا الموسم حيث أبان على إمكانيات محترمة، وفاز مع الفريق بكأس الشباب. يقول ياسين :

” إستغل تشلسي الفرصة مانحا لي امكانية إبراز مؤهلاتي، في حين لم تظهر أندية أخرى أي إهتمام، وبالرغم من إمتلاك تشلسي للاعبين كبار وقدرتهم على شراء اللاعبين، إلا أنه يعطي الفرصة للاعبين من الاقسام الدنوية.”

حصول نادي ليستر سيتي على لقب الدوري هذا الموسم، بمساهمة اللاعب فاردي والذي كان قبل سنوات في القسم الهواة، وأيضا بمساهمة رياض محرز الذي يشبهه البعض به يقول ياسين :

” أعتقد أنه بسبب جذورنا المغربية، لكن محرز ابان على علو كعبه وبرهن على كبر إسمه، كان لاعبا جيدا، وأنا في بداية مسيرتي لسلك طريق الاحتراف،محرز يلعب بكل حرية ويملك مهارات كبيرة، نفس الطريقة التي أحبذ اللعب بها. أعتقد أن هناك المزيد من اللاعبين من دوري الهواة، بإمكانهم إبراز مؤهلاتهم في حال وفرت لهم ارضية مناسبة لذلك. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.