متسجدات المحترفين

الليغ 1 : يونس عبدالحميد يحقق حلم اللعب في الليغ 1

yunis-abdelhamid02

وقع قائد و مدافع فالنسيان الفرنسي يونس عبد الحميد عقدا ممتدا لثلاث سنوات يخول له اللعب لنادي ديجون الصاعد حديثا لليغ 1، ليكون بذلك اولى تعاقدات الفريق للموسم القادم. وقد أعلن النادي الخبر يومه الجمعة.

يونس عبد الحميد يبلغ من العمر 28 سنة، بدأ مسيرته الاحترافية باسوار نادي آرل افينيون خلال موسم 2011-2012 و كان النادي حينها يمارس بدوري الدرجة الثانية الفرنسي ليلتحق يونس (1،88 متر ، 84 كغ) بعدها بنادي فالينسيان و يتمكن سريعا من خطف رسميته عن جدارة في تشكيلة الفريق.

بالعودة الى تفاصيل الانتقال، صرح يونس لأحد المواقع الفرنسية بانه ممتن لنادي فالنسيان لما عاشه من اجواء شيقة هنالك، يقول : ” كان لزاما علينا ان نبدل قصارى جهدنا داخل رقعة الميدان لانقاد الفريق، لكن رغم ذلك فقد امضيت سنتين رائعتين بالنادي. لقد التقيت بأشخاص طيبين للغاية، رغم انني مررت بتجربة احترافية سنة 2011 مع آرل افينيون الا انني هنا قد اكتشفت اجواء الاحتراف بكل ما تحمله الكلمة من معنى. انا طبعا حزين للمغادرة، قبل خمس سنوات كنت لا أزال العب بالاقسام الدنيا بفرنسا. الآن انا في سن 28 لدي فرصة ذهبية لاكتشف اجواء الليغ 1، وهذا شيئ لا يمكن رفضه بل انه الدافع الوحيد وراء مغادرتي للفريق انها فرصتي الوحيدة. علي ان امتطي القطار ما دام قد توقف عندي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *