متسجدات المحترفين

العربي محترف شهر أبريل

arabi

إحتل إبن مدينة كاين الفرنسية  و لاعب نادي غرناطة الإسباني، المهاجم المغربي يوسف العربي المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر أبريل المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الإسباني.

واظب العربي على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر ، حيث فرض نفسه كواحد من أبرز الهدافين في إياب الليغا بعدما أثار أنقد فريقه من شبح النزول و بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي حيث تمكن من خمسة أهداف.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر أبريل على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 61% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على متوسط الميدان الهجومي لتوينتي الهولندي حكيم زياش و الذي حاز 23% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي. فيما إحتل متوسط الميدان الهجومي المغربي سفيان بوفال الرتبة الثالثة بمجموع 22% من الأصوات.

بينما أقصي كل من صانع ألعاب جينت البلجيكي امبارك بوصوفة، متوسط ميدان فاينورد الهولندي كريم الأحمدي و جناح موناكو الفرنسي نبيل درار من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.