
عاد الدولي المغربي السابق احمد قنطاري إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نادي فالينسيان، والذي ينشط في دوري الليغ 2، ووقع المدافع المغربي اليوم الجمعة على عقد يلعب بموجبه في الموسمين القادمين لناديه الجديد، بعد تجربة الموسم الماضي في الدوري الامريكي للمحترفين رفقة نادي تورونتو الكندي.
وشارك احمد قنطاري البالغ من العمر 30 سنة، في 15 مباراة مع المنتخب المغربي، و 265 مباراة في عالم الاحتراف طيلة التسع سنوات في مسيرته، وسيسعى بذلك المدافع الذي تكون في نادي باريسان جرمان قبل ان ينتقل لأندية ستراسبورغ، بريست و لانس إلى مساعدة فريقه للعودة من جديد لقسم الاضواء.





