
أعلن نادي أومونيا نيقوسيا القبرصي فسخ عقد الإعارة الذي كان يجمعه بالواعد فيصل قاسمي بعد الأداء الباهت للاعب خلال نصف الموسم الذي قضاه بقبرص . اللاعب تمت إعارته لنادي نيقوسيا قادما من لييرس لمدة موسم و نصف لكن عدم إندماج فيصل داخل أسوار قلعة نيقوسيا عجل بفسخ العقد ما يعني عودته لنادي لييرس الممارس بالدرجة الثانية في بلجيكا ليجاور كل من الدوليين الأولمبيين الطاهيري و بوڭرين . لكن على ما يبدو فاللاعب سيبحث عن تحد جديد في الدوري البلجيكي الممتاز على غرار مواطنه و زميله السابق أحمد المسعودي .
يذكر أن قاسمي خاض موسما للنسيان حيث إنضم في البداية لنادي ستاندار لييج لكن التجربة لم توقف و فسخ عقده و ها هو الأن يفسخ عقد الإعارة مع أومونيا نيقوسيا ما يعني أن اللاعب مر بموسم صعب جدا لكن الوقت لا يزال مبكرا أمام إبن ال 20 ربيعا لتدارك الموقف .





