متسجدات المحترفين

مركاتو المحترفين : سايس ، غراس ، غرسالة ، بلهندة

فيصل غراس :

كما اشرنا سابقا لخبر اهتمام هارتس بفيصل غراس، أعلنت شبكة BBC  أن النادي إقترب فعلا من حسم صفقة غراس وسيعلن في القريب العاجل عن الصفقة ، فيصل البالغ من العمر 23 سنة قضى معظم مسيرته في بلجيكا وكان قد بصم على موسم مميز مع فريقه سانت ترويند حيث لعب 28 مباراة ساهم فيها بشكل كبير في بقاء النادي في مصف الكبار .

رومان سايس :
بعد اهتمام فريق ليون بالنجم المغربي رومان سايس ، هاهو مدرب فريق سانت اتيان كريستوف كالتيه يبدي رغبته في التعاقد مع رومان سايس ، سايس كان قدم موسم رائعا مع فريقه انجيه وكان احد نجوم فريق الى جانب شيخ ندوي و رومان توماس ، المدير الرياضي لفريق انجيه صرح بان هناك مفاوضات من اجل ضم رومان سايس رغم تشبت الفريق به و بان الفريق سيدرس العرض المناسب دون الإشارة لأسماء الفرق المهتمة .

موحا غرسالة :

أكد جيانلوكا دي مارزيو أن نادي فيتشينزا الذي ينشط بالسيري ب مهتم بخدمات الدولي الأولمبي محمد غرسالة ، المصدر ذاته أشار إلى أن النادي الإيطالي سيبدأ في مفاوضات مع نظيره الأوكراني أولمبيك دونستيك في الأيام القادمة ، مستوى محمد المميز هذا الموسم جعل أنظار أندية عدة تتجه صوبه حيث سجل هذا الموسم أربع أهداف في الدوري الأوكراني و ساهم كثيرا في تألق فريقه . للتذكير فاللاعب مرتبط بعقد مع النادي الأوكراني يمتد حتى ديسمبر 2018 .

بلهندة :

أكد موقع فوت مركاتو أن نادي بيشكتاش التركي تقدم بعرض رسمي لنادي دينامو كييف من أجل ضم الدولي المغربي يونس بلهندة لصفوفه الموسم القادم ، حيث أن بطل الدوري التركي يسعى لتعزيز خط وسطه من أجل الحفاظ على مكانته في عرش تركيا ، هذه الأخبار تأتي بعد تأكيد لعدم رغبه نادي شالكة في تفعيل بند شراء عقد اللاعب خاصة بعد تغيير النادي لمديره الرياضي . تجدر الإشارة إلى أن مصادر إيطالية أشارت في وقت سابق لرغبة نادي تورينو في الظفر بخدمات يونس في عقد إعارة مع إمكانية الشراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *