متسجدات المحترفين

المرصدبرو في ضيافة اللاعب عزيز بوحدوز

65444

 

في ثاني أيامه في مدينة هامبورغ، استقبل اللاعب عزيز بوحدوز طاقم المرصد برو في شخص نبيل عزام على مائدة رمضانية و الذي حاوره بخصوص مواضيع مختلفة، ندعكم مع الحوار:

كيف وجدت الأجواء في فريق سانت باولي بعد أول يومين من التداريب؟
 – الأجواء هنا جيدة، التداريب كانت جد مكثفة، ركزنا فيها على الإعداد البدني، خصوصاً بعد عودة الجميع من العطلة. قمنا بالخصوص باختبارات في الجري و القفز.

هل كانت لديك عروض أخرى و لماذا سانت باولي؟
– كانت لدي عروض من فرق ألمانية أخرى و وقع اختياري على سانت باولي كونه فريق عريق، و له قاعدة جماهيرية كبيرة. كما كان العرض الأكثر جدية و الأكثر ملاءمة لطموحاتي.

ما هي طموحاتك مع الفريق؟
– كمهاجم طموحاتي تسجيل أكثر عدد من الأهداف و مساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية، و لن تحقق هذا إلا بالعمل الجاد و المثابرة في التداريب، و أنتم تعلمون مدى صعوبة البطولة الألمانية بقسميها الأول و الثاني.

أنتقل بك إلى موضوع المنتخب. هل تتبعت قرعة إقصائيات كأس العالم؟
– بطبيعة الحال أنا على اتباع دائم بالأخبار المنتخب، و أود بهاته المناسبة تهنئة المنتخب و الجمهور المغربي بالتأهل المستحق و المبكر إلى الأدوار النهائية لكأس إفريقيا. بالنسبة للقرعة، فالقرعة أوقعت منتخبنا ضد فرق من أقوى الفرق في إفريقيا، لكن الحظوظ تبقى قائمة، فمنتخبنا يتوفر على عناصر متمرسة كبن عطية، يوسف العربي، نورالدين امرابط، يونس بلهندة، فيصل فجر و آخرون. و مدرب له تجربة إفريقية كبيرة.

هل تلقيت اتصالات للانضمام للمنتخب؟
– لحد الساعة لا، و حلمي و طموحي هو حمل القميص الوطني و الدفاع عن العلم المغربي. سأعمل بجد مع فريقي و أنتظر فرصتي.

كلمة أخيرة.
أود في الأول شكر المرصد برو على متابعته الدائمة لأخباري و أخبار المحترفين. أنا أتابع يوميا النسخة الألمانية للمرصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.