
أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا ديمازيو أن نادي أسي ميلان دخل بقوة على الخط من أجل ضم قائد المنتخب الوطني مهدي بنعطية حيث يحاول النادي إقناع اللاعب بقبول عرضه رغم أنه سبق له و أن إتفق مع إدارة يوفنتوس حول صفقة إعارة مع إلزامية الشراء ب 18 مليون يورو ، إدارة غالياني دخلت في التحدي بعدما ضخ الملاك الجدد للفريق ميزانية من أجل القيام بمركاتو يعيد الفريق للواجهة بعد غياب طويل .
القرار الأن بين يدي بنعطية حيث سيقرر في قادم الأيام وجهته الإيطالية الجديدة بين ميلان و تورينيو رغم أن الأولوية لإدارة ماروتا التي كانت أول المتصلين بإدارة النادي البافاري من أجل الإستفسار عنه قبل أسابيع من الأن .





