متسجدات المحترفين

تجربة جديدة لمحمد البوعزاتي

Cnzb5ixWYAAADc0

انضم اللاعب المغربي محمد البوعزاتي رسميا لنادي VfL Osnabrück الالماني قادما اليه من نادي بروسيا دورتموند على سبيل الاعارة لموسم واحد، وغادر المدافع المغربي معسكر فريقه في النامسا حيث تمنى له النادي موسما موفقا مع فريقه الجديد.

وسيعوض البوعزاتي كيم فالكنبورغ مدافع VfL Osnabrück والذي يعاني من إصابة على مستوى الرباط الصليبي، وأكد المنسق الرياضي للفريق أن البوعزاتي كان دائما ضمن اهتمامات ناديه، كما اشاد بإمكانيات المدافع المغربي. يقول لوتار كانس :

” كان علينا التحرك بعد إصابة كيم فالكنبورغ في ركبته، محمد الوعزاتي كان دائما ضمن إهتماماتنا، وقد نجحنا بشكل سهل وسريع في ضمه على سبيل الاعارة، نثق جيدا بمدافعنا الجديد لما أبان عليه مع شباب نادي دورتموند، وبإمكانه أن يواصل تطوير مستواه رفقة فريقنا.”

اما مدرب الفريق جوي اينوش يقول : ” يلعب كيم فالكنبورغ دورا مهما في منظومتنا الدفاعية، وقد جددنا عقده لموسمين اضافين هذا الصيف، بعد اصابته قمنا بالتعاقد مع محمد البوعزاتي والذي سيساعدنا في تعويض اللاعب فالكنبورغ.”

واجتاز البوعزاتي الفحص الطبي صباح اليوم الاربعاء وبإمكانه المشاركة في المباراة الودية عشية اليوم امام نادي هانوفر96. يذكر أن نادي VfL Osnabrück ينشط في القسم الثالث Liga 3 الالماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.