متسجدات المحترفين

عزيز بوحدوز من Burger King الى سانت باولي !

 

 

في حوار جريء مع جريدة بيلد الألمانية أكد عزيز بوحدوز على أن مشواره الكروي لم يكن مفروشا بالورود حيث واجه صعوبات عدة قبل وصوله لعالم الإحتراف ، وفاة والديه في سن مبكر أجبره على العمل لتوفير مصاريفه و الوصول لهدفه  . 

 

في السنة الأولى من عمره هاجر عزيز بوحدوز رفقة أبويه الى ألمانيا قادمين من مدينة بركان . في سن العاشرة بدأ مداعبته للكرة : ”في حياتي اعترضتني عديد الصعوبات والمشاكل وأنا جد سعيد وفخور بكل ماوصلت اليه اليوم ، لقد كان الزاما على مدربي أن يصطحبني دائما على دراته للتداريب لان عائلتي لم تكن لها الامكانيات لتوفير مصاريف التنقل  ، كل شيء كان صعبا للغاية  توفي والدي وأنا في سن الحادية عشرة و قبل سنتين  توفيت والدتي  كذلك وكلاهما بسبب السرطان” يقول بوحدوز .

بوحدوز اضطر للعمل وهو في سن 17 لتوفير مصروف الجيب يقول عزيز : ” كنت أوزع الجرائد كما اشتغلت كدلك في Burger King ,لقد كانت فعلا محطات فارقة في حياتي ، أنا انسان أهوى الضحك والمتعة وأحاول دائما أن أكون سعيدا ” . 

وبخصوص اختياره الانضمام الى سانت باولي : ” لقد فضلت عرض سان باولي على عروض كثيرة من فرق تمارس في البوندسليغا كهوفنهايم أو اينتراخت فرانكفورت ، هدفي هو تحيق شيئ ما مع هذا الفريق الشاب وهدفنا كدلك تحقيق الصعود ذات يوم ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.