متسجدات المحترفين

خروج زياش مفتاح صفقات توينتي

ziyekh

أكدت مصادر هولندية أن نادي توينتي لا يزال يأمل في بيع حكيم زياش هذا المركاتو من أجل تمويل بعض الصفقات التي يريد الفريق الإقدام عليها ، رغبة اللاعب في الخروج تجبر الإدارة على وضعه خارج الحسابات خصوصا أنه لم يكن حاضرا بقوة في أول مبارتين في الدوري علامات شرود اللاعب الذهني و عدم إرتياحه في قلعة فريقة مدينة أنشخيدة بدت واضحة خصوصا في المباراة الثانية ضد نادي فاينورد .

الوجهة القادمة لحكيم تظل غير معروفة ففرق عدة مهتمة بخدمات اللاعب و لعل أبرزها نادي روما الذي يرى فيه البديل الأنسب في حال خروج إيتوربي ، حيث أن النادي الإيطالي و في حال إجتياز عقبة بورتو في دوري الأبطال سيكون مطالبا بتعزيز الشق الهجومي و حكيم أول الأسماء على طاولة سباتيني .

من جهة أخرى إدارة نادي توينتي تبدو مهتمة بضم الدولي المغربي عدنان تيغادويني على سبيل الإعارة من نادي ملقا لتعزيز هجوم الفريق بعد تأكيد المدير الرياضي لملقا لخروج اللاعب من النادي الأندلسي معارا ، لاعب ناك بريدا السابق يصر على العودة لهولندا بعد رفض عروض إسبانية عدة و يبدو أن توينتي ستكون بوابته .

وكيل أعمال تيغادويني أشار في وقت سابق أن فرق هولندية عدة مهتمة بضم موكله لكن تنتظر بيع بعض لاعبيها فلربما كان يقصد نادي توينتي ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.